اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نسرين طافش تسخر من شائعات زواجها: صديقي من كوكب زحل

يبدو أنّ شائعات وأخبار ارتباط الفنانة نسرين طافش ما زالت تُلاحِقها صوب أيّ مكان تتواجد به أو صورة تلتقطها، حيث سخرت نسرين من تلك الشائعات التي تُطلق عليها من حين لآخر.
ورداً على آخر شائعة تحدثت عن زواجها غَرّدت «نسرين»، عبر حسابها بموقع «تويتر»، حول الأمر قائلة: «صديق نسرين الخيالي القادم من كوكب زحل، الذي أهداها هدية أخوية جزيرة في هونولولو، وسيارة تطير تجميع كوكب بلوتو». وتابعت: «الفيلة طارو، والسقف وقع، ولسه في ناس غبية وناس بتستغبى، والمفتاح عند الحداد، وبقرة بقرتكم أكبر من بقرة بقرتنا.. المهم أي إشاعة يخرب بيت غبائكم».

نسرين طافش


 

تابعي المزيد:شاهد: نسرين طافش تنصح بتعلم دورات التنمية البشرية للمرأة وتصف فتى أحلامها بالحنون


كما نشرت نسرين أيضاً فيديو جديد على حسابها الرسمي على "انستقرام"، وظهرت في أحد أكبر فنادق دبي وهي ترتدي فستاناً أسود، وعَلّقت على الفيديو قائلة: «استمتع بأبسط النعم حتى تأتيك أعظمها.. وأسعد لسعادة غيرك فخير الله لا محدود».
يشار إلى أنّ نسرين طافش، شاركت مُؤخّراً في مسلسل «الوجه الآخر» إخراج سميح النقاش، وقصة وبطولة الفنّان ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، ودنيا المصري، وأحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة.