أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

برسيل تكافئ مصمّمات العبايات الناشئات بمنح دراسية مجانية

أعلنت علامة برسيل شامبو العباية الرائدة في غسيل العبايات في دول مجلس التعاون الخليجي والمصنعة من قبل هنكل، عن الموعد النهائي لتقديم تصاميم العبايات في 29 نوفمبر الحالي، الذي يأتي كجزء من حملة دعم وتمكين المرأة التي تحمل عنوان "عبايتك ستايلك".

على الراغبين في الانضمام للمسابقة تقديم رسوماتهم الخاصة في تصميم العبايات عبر هذا الرابط: https://advocacy2.typeform.com/to/ppPpZ0eQ#userid=xxxxx. يتعين على المرشحين خوض عدة مراحل من المسابقة بما في ذلك جلسة إرشادية عبر الإنترنت، حيث سيحصلون على نصائح من خبراء ومحترفين في فن تصميم الأزياء والعبايات في المنطقة مثل مصممة العبايات الإماراتية أمل مراد.

ستتاح الفرصة للمرشّحات الفائزات - اللواتي سيتم اختيارهنّ وفقاً لتصاميمهم المبدعة وأفكارهم المبتكرة ومواهبهم الفريدة - لحضور برامج تدريبية مجاناً عبر الإنترنت في تصميم الأزياء والعبايات مع شهادات خبرة معتمدة ومقدمة من معهد الأزياء الفرنسي "إسمود دبي"، كما سيتم عرض تصاميم الفائزات في مجلات الموضة الإلكترونية.



تم إطلاق حملة "عبايتك ستايلك" تزامناً مع إعادة إطلاق برسيل شامبو العباية 2 في 1 بنسخته الجديدة المطورة، الذي تم تصميمه خصيصاً لحماية اللون الأسود وضمان نعومة القماش مع الحفاظ على عطر فوّآح يدوم طويلاً.


يذكر أن هنكل شركة عالميّة تتمتّع بمحفظة متوازنة ومتنوّعة بشكل لافت. تحتلّ الشركة مراكز رياديّة على مستوى وحداتها التجارية الثلاث في مجال الأعمال الصناعية والاستهلاكية وذلك بفضل منتجاتها المميّزة وابتكاراتها وتقنياتها. تُعدّ هنكل لتقنيّات المواد اللاصقة Henkel Adhesive Technologies الشركة الرائدة عالميًا في سوق المواد اللاصقة في كافة قطاعات الصناعة في جميع أنحاء العالم. أمّا في مجال الغسيل والمستحضرات الخاصة بالعناية المنزلية والعناية بالجمال، فتتبوّأ هنكل مراكز رياديّة في العديد من الأسواق والمجالات حول العالم. تأسست شركة هنكل عام 1876، وهي تتمتّع بأكثر من 140 عامًا من النجاح. في عام 2018، سجلت شركة هنكل مبيعات بحوالي 20 مليار يورو وحقّقت أرباح تشغيل معدلة بنحو 3.5 مليار يورو. لدى هنكل أكثر من 53000 موظّف حول العالم، حيث يتميّز هذا الفريق بحماسه وشغفه وتنوّعه إلى حدّ كبير، وقد وحّد جهوده بفضل ثقافة الشركة القويّة، وهدفها المشترك لإنشاء قيمة مستدامة، وقيمها المشتركة. وكشركة رائدة في مجال الاستدامة، تحتلّ هنكل مركز الصدارة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية. إنّ أسهم هنكل المفضلة مُدرجة في مؤشر البورصة الألماني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X