كارول سماحة تكشف عن ألبومها الجديد "كريسماس": كل أغنية قصة تلامس حياتنا

كارول سماحة تؤكد أن الألبوم ليس قاصرا على مناسبة العام الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن غلاف ألبومها الجديد "كريسماس"، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، بمناسبة أعياد الميلاد وبدء العام الجديد، وحرصت كارول على التأكيد أن الألبوم لا يعبر عن المناسبة فقط، ولكن كل أغنية فيه تلامس قصة من حياتنا اليومية.

كارول سماحة
كارول سماحة ستصدر ألبومها خلال أيام

كارول نشرت مقطع فيديو قصير عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، يكشف عن إطلالتها بالأحمر في بوستر وكليب الألبوم، وعلقت عليه قائلة: إنه ليس بالألبوم التقليدي، كل أغنية قصة تلامس حياتنا اليومية.. الألبوم قريبًا.

يذكر أن كارول توجت مؤخرا بجائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة في الفيلم اللبناني "بالصدفة"، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط في دورته ال 36، وتسلمت الجائزة من صديقتها المقربة النجمة المصرية إلهام شاهين.

 

وأعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بأن تكون أول تجربة تمثيلية لها مشاركة في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية وسط ظروف الكورونا.

 

وأشارت كارول سماحة، إلى أنها حرصت أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى ينسى الناس أنها مطربة وتظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس ممثلة مسرح.

 

فيلم " بالصدفة " مدته 108 دقيقة إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.

 

وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالما آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"