فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمي سالم ترد على شائعات ارتباطها بعمرو دياب بصور "جريئة " وتعليق أكثر إثارة

في أول تعليق من النجمة المصرية إيمي سالم على شائعات ارتباطها بالمطرب عمرو دياب، لتصبح الحبيبة الرابعة خلفا لزميلتها النجمة دينا الشربيني، قامت بنشر جلسة تصوير "مثيرة جدا" وغير معتادة من النجمة المعروفة بإطلالاتها الشبابية المتحررة ولكنها بنفس الوقت بعيدة عن الإثارة.

إيمي سالم
صورة إيمي سالم مع عمرو دياب التقطت بحضور دينا الشربيني

إيمي ردت بطريقة غير مباشرة على مقارنتها بإطلالات دينا الشربيني الجريئة، وخضعت لجلسة تصوير أكثر جرأة من أغلب صور دينا، وفيما يخص صمتها على أنباء ارتباطها بعمرو دياب، وضعت تعليقا على الصور يتضمن الرد بقولها: الصمت صاخب بأبعاده الخاصة.

يذكر أن اسم النجمة المصرية إيمي سالم ارتبط بشكل مفاجيء بالنجم عمرو دياب، بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون "المغامرة الرابعة" لعمرو دياب، وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني التي تواجه منذ أسبوع شائعات تؤكد انفصالها عن الهضبة.

إيمي سالم
إيمي سالم هل تكون العشيقة الرابعة لعمرو دياب؟

الصورة تبدو خاصة وتم التقاطها في الجناح الخاص بعمرو دياب بأحد أفخر فنادق مصر، ولكن سيدتي تحقق من تاريخ التقاطها وتأكد أنها التقطت بحضور دينا الشربيني، أثناء احتفالها بعيد ميلاد عمرو دياب، وتم اختيار إيمي لأنها الفنانة الوحيدة التي التقطت صورة خاصة مع عمرو وقتها.

 

وسبق أن نشرت إيمي الصور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ومعها صورة مع دياب وبين أحضانه دينا الشربيني، وعلقت عليهما قائلة: كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X