فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاده الـ 50 وسوء تفاهم مع نوال الزغبي

عاصي وابنتاه ماريتا ودانا

إحتفل الفنان عاصي الحلاني بعيد ميلاده الـ 50 وسط تفاعل كبير من المتابعين والنجوم الذين هنأوه وتمنوا له حياة سعيدة.
وحدثت بلبلة بهذه المناسبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن خلافات بين الحلاني ونوال الزغبي، ما لبث أن تداركها الحلاني اليوم صباحاً، عندما أسرع إلى تصحيح الخطأ ونفي كل ما أثير عبر "السوشيال ميديا".

تابعي المزيد:بالصور .. عاصي الحلاني برفقة ابنتيه في الحجر المنزلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 


نوال الزغبي كانت بين فنانين كثر هنأوا عاصي الحلاني عبر "تويتر" كـ إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم وسعد المجرد، وهو بدوره رد عليهم جميعاً، باستثناء نوال الزغبي، ما دفعها إلى حذف تغريدتها، ولكن عاصي ما لبث أن إلتفت إلى هفوته غير المتعمدة، فأعاد نشر تغريدة نوال ورد عليها" حبيبة قلبي نوال الغالية الله يحفظك ويديم عليك الصحة والسعادة والنجومية".
من ناحية أخرى، إحتفلت عائلة عاصي بهذه المناسبة، فنشرت زوجته كوليت صورة لها معه وتمنت له عيد ميلاد سعيد، بينما نشرت إبنته ماريتا مقطع فيديو لهما من إحدى المناسبات الخاصة، مع مقطع من أغنيتها "قولولو"، وعلقت "بحب كل شي فيك، وأكتر شي طيبة قلبك.. عيد ميلاد سعيد"،
كما نشرت ابنة عاصي الصغرى دانا، صورة تجمعها بوالدها وكتبت عليها"أسعد عيد ميلاد لشخصي المفضل على هذا الكوكب شكرا لك على كل ما فعلته لنا، أتمنى لك سنة أخرى، بارك الله فيك"، بينما نشر الوليد لهما على المسرح، معلقاً "ينعاد عليك يا أبو الوليد .. بنحبك".

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X