فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قيس الشيخ نجيب في الذكرى الثامنة لوفاة والده يوجه رسالة مؤثرة

قيس الشيخ نجيب

أحيا النجم السوري قيس الشيخ نجيب الذكرى الثامنة لوفاة والده المخرج والفنان محمد الشيخ نجيب وذلك من خلال رسالة مؤثرة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: " أكتر شي بيعزي غيابك .. وقت بشوفك بعيون الناس يلي بيعرفوك و يلي ما بيعرفوك لما بيلتقو فيي و يقولولي الله يرحم ابوك و بتطلع من القلب .. ذكرك دائما في محبة و احترام و بسمة و لمعة عين ".
وأضاف قيس : " حفرت مطرحك بقلوب الناس بدون اي كذب أو إدعاء . كنت حقيقي مع حالك و مع الآخرين لحد الثمالة وكنت مآمن بيلي حاسس فيه و بدك توصلو لدرجة التمرد و بنفس الوقت كنت الانسان يلي بيعشق الحياة باكبر و اصغر تفاصيلها".

 


وتابع النجم السوري رسالته: " صارو تمن سنين يا أبو قيس وكل لحظة بتذكرك و بتخطر عبالي فيها بشوفك عّم تبتسم و عيونك عّم يضحكو ... الله يرحمك بابا حبيبي و يجعل مثواك الجنة ... ويرحم جميع أحبابكن و يصبركن على فراقهن".

من جهة أخرى لم يعلن قيس عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل بينما كان قد حضر الموسم الماضي ببطولة مسلسل " أولاد آدم " للكاتب رامي كوسا و المخرج الليث حجو وحقق العمل انتشاراً واسعاً حيث تشارك بطولته مع كل من مكسيم خليل وماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X