فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف تسخر من شائعات غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة: انتظروني أنا مش جاي

رانيا يوسف اثارت أزمة في مهرجان القاهرة بسبب فستان البطانة

رغم غيابها عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، تصدرت النجمة رانيا يوسف قائمة الأكثر بحثا، مع انتشار شائعات تؤكد أن إدارة المهرجان رفضت دعوتها حتى لا تتكرر أزمة "فستان البطانة الشهيرة"، كما روج البعض لشائعة أخرى مفادها معاناة رانيا مع فيروس كورونا، خاصة وانها المحت عبر حسابها بموقع إنستقرام إلى حضورها حفل الافتتاح، وظهرت بفستان مثير عاري الظهر قبل ساعات قليلة من الحفل.

رانيا يوسف
رانيا يوسف المحت لحضور حفل الافتتاح بهذا الفستان

رانيا أكدت أنها غابت عن الحفل بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية، وأكدت حضورها حفل الختام، في إشارة مباشرة لعدم وجود أزمة مع إدارة المهرجان، وسخرت رانيا من الشائعات بنشر كوميكس تم تداوله بكثرة عن افتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفستانها، نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: انتظروني أنا مش جاي.

رانيا يوسف
رانيا يوسف تعلق بسخرية على كوميكس يفتقد اطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة

وسبق أن أعلنت رانيا يوسف امتلاكها مناعة من فيروس كورونا، مؤكدة أنها تعرضت للمرض في شهر ديسمبر الماضي، ولم تكن الضجة حول الفيروس منتشرة، وظنت أنه مجرد دور برد شديد، وخضعت للعزل داخل منزلها حتى لا تنقل عدوى البرد للمحيطين بها، وبعد اشتعال الأزمة علمت أن مرضها كان كوفيد 19، وألمحت إلى أنها تحمل داخل جسمها مناعة خاصة من الفيروس.

 

وقالت في تصريحاتها لبرنامج et بالعربي: أنا جاتلي كورونا السنة اللي فاتت في ديسمبر برأس السنة، بس مكانتش لسة معروفة أنها كورونا، ماكنتش وقتها أُعلنت كوباء.

 

وأضافت: وقتها عزلت نفسي مع نفسي لأنه دور برد كان تقيل شوية وكان غريب، وأعراضه كانت أعراض كورونا.. بس تمام تعاملت.

 

وعن شائعة إصابتها وابنتها بالفيروس، عقب عودتها من مهرجان الجونة، قالت: إشاعة لكن بقول للي طلعها شكرًا لأنه وراني قد إيه الناس بتحبني وخايفة عليّا، أمة لا إله إلا الله كانت بتسأل عليّا، تليفوناتي هنجّت كلها.

 

وأضافت: بتطلع إشاعات أوك تمام، الصيت ولا الغنى، وعلى فكرة أنا عمري ما شوفت إن الشائعات حاجة وحشة، أنا بشوفها اهتمام من الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X