اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التقاعد تكشف حقيقة إغلاق فروعها بكافة المناطق وتوقف التعامل بالوكالات

ايقاف التعامل بالوكالات
التقاعد تكشف حقيقة إغلاق فروعها بكافة المناطق وتوقف التعامل بالوكالات
3 صور

أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً بشأن ما جرى تداوله من شائعات بشأن إغلاق فروعها بمختلف المناطق، وتحويل خدماتها إلى المنصة الإلكترونية.


وقالت المؤسسة العامة للتقاعد، في ردها على استفسار من أحد الأشخاص على موقع "تويتر" حول مدى صحة إصدارها قراراً بإغلاق فروعها في مختلف المناطق وتحويل خدماتها إلى المنصة الإلكترونية، حيث أكدت أن تلك المعلومة غير صحيح على الإطلاق.


ويأتي ذلك التوضيح من المؤسسة العامة للتقاعد بعد تداول أنباء في الساعات القليلة الماضية حول إغلاق فروع المؤسسة العامة للتقاعد في كافة مناطق المملكة، وتحويل خدماتها للمنصة الإلكترونية.


كما أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، في بيان لها، إيقاف التعامل بالوكالات، كما طالبت المستفيدين بتزويدها بالحسابات البنكية الشخصية.


وقالت المؤسسة، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نظرا لإيقاف التعامل بالوكالات نأمل تزويد المؤسسة بالحسابات البنكية الشخصية.


وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد أكدت في وقت سابق أنه يمكن الإطلاع على البيانات المالية الخاصة بالمعاش التقاعدي وتفاصيل الاستقطاعات ، بخطوات ذاتية ومباشرة من خلال خدمات التقاعد الإلكترونية:


https://www.pension.gov.sa/ServiceDetails/17d3d3b6-0b0f-491d-b6b6-563872538c0b