سياحة /وجهات سياحية

صور أجمل القرى الألمانية الصغيرة

صور أجمل القرى الألمانية الصغيرة

صحيح أن المدن الألمانية الكبيرة قد تكون صاخبة، إلا أن القرى الصغيرة هادئة تهيمن عليها أجواء رومانسية حالمة. تشمل المناظر الخلابة في بعض القرى، خلفية من جبال الألب البافارية، بالإضافة إلى نهر الراين الخلاب. في الآتي، أجمل القرى الألمانية الصغيرة.


"روتنبورغ أوب دير تاوبر"


لرحلة رومانسية، لا يجب الإغفال عن التوقف في "روتنبورغ أوب دير تاوب" ببافاريا، التي تحتفظ بأمكنة من العصور الوسطى، مع متاحف "غريبة"، كما ذلك المتخصص في عرض الألعاب والدمى.، والآخر الذي يرصد علم الجريمة.

تابعوا المزيد: الرحّال محمد العفيفي وتجربة العيش على متن كرفان


"فوسن"


يرجع تاريخ "فوسن" إلى زمن الرومان، وهي مدينة بافارية تقرب من الحدود مع النمسا، وتحضن مباني ذات ألوان فاتحة متعددة الطبقات، مع أسقف حمر، وشوارع مرصوفة بالحصى، و نهر يجتاز البلدة. هذه المدينة الرومانسية التاريخية هي بوابة قلعة "نويشفانشتاين" الخيالية. تشتهر "فوسن" نفسها بصنع آلات الكمان.


"كويدلينبرج"


تمتاز "كويدلينبرج" بمبانيها الخشب متعدّدة الطبقات، على طول الشوارع المرصوفة بالحصى، والتي تكون ضيقة، وجذابة لاكتشافها سيرًا على القدمين، بخاصّة الصرح الديني القديم، الذي يعدّ "تحفة" من العمارة الرومانية. "كويدلينبرج"، هي واحدة من أفضل مناطق العصور الوسطى المحفوظة في أوروبا.


"باشاراش"


تصنّف "باشاراش" بأنها "إحدى أجمل القرى على نهر الراين"، فهي تعرف بأبنيتها ذات الجدران الخارجية نصف الخشبية، التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى، وباللون الأحمر الساطع، والزهور الجميلة التي تزين شوارعها، ما يجعل منها أخاذة، وجذابة للتنزه فيها والتقاط الصور. بعد الجولة، يمكن أخذ قسط من الراحة في السوق التاريخية.


"مونشاو"


لم يتغير المظهر الخارجي لـ"مونشاو" كثيرًا على مر السنين، فهي لا تزال تشتهر بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى وبالمباني نصف الخشبية. هناك، تجذب المباني القديمة السائحين، كما المهرجان الموسيقي المميز، علمًا بأن "مونشاو" في "راينلاند"، تقع على نهر رور، وتقرب من الحدود مع بلجيكا.

تابعوا المزيد: أفضل 5 مدن صديقة للدراجات الهوائية

X