شاهد: فيفي عبده تكشف حقيقة مرضها وحزينة من الشائعات

فيفي عبده تفى نقلها إلى المنستشفى في حالة خطيرة

أكدت النجمة فيفي عبده ما انفرد به "سيدتي نت" منذ أيام حول معاناتها من ألام حادة في الظهر، ونشرت مقطعا مصورا عبر حسابها بموقع إنستقرام للرد على الشائعات التي طالت حالتها الصحية، ونفت تماما ما قيل عن نقلها إلى المستشفى، مؤكدة أنها لا زالت في منزلها وتخضع للعلاج ولا تحتاج إلا دعوات جمهورها.

فيفي عبده
فيفي عبده تعاني من آلام حادة في الظهر

فيفي عبده نشرت مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، ولم تظهر وجهها ولكن وضعت الكاميرا أمام صورة قديمة لها، وبدأت رسالتها إلى جمهورها بالتعبير عن حزنها من انتشار الكثير من الشائعات عن حالتها الصحية، موضحة انها تعاني من تعب شديد في ظهرها يمنعها من الحركة، ونفت تواجدها في المستشفى، كما طلبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء.

 

وسبق أن كشفت مصادر مقربة من الفنانة فيفي عبده ل "سيدتي نت" حقيقة تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أن فيفي عانت طوال الفترة الماضية من آلام في الظهر وكانت تتحامل على نفسها، ولكنها في الفترة الأخيرة واجهت آلاما مبرحة، وصارت غير قادرة على الحركة بسهولة، ولهذا خرجت في مقطع فيديو لتطلب الدعاء من جمهورها.

 

فيفي عبده تحدثت بنفسها عن مرضها، دون الكشف عن تفاصيله وقالت عبر مقطع فيديو يمثل أول ظهور لها منذ فترة طويلة إنها تحتاج إلى الدعم والمساندة النفسية خلال فترة مرضها.

 

وقالت فيفي: وحشتوني ولما بقولكم وحشتوني مش بتكونوا مصدقني، ادعولي لأني عيانة ومابقولكوش أني عيانة، دا اللي مخبياه عنكم، كل يوم بدعي ربنا يشيل عني عشان أطلعلكم وأقولكم.

 

وتابعت: ادعولي أني أبقى كويسة أنا عيانة وربنا أكبر طبعًا وبحبكم جدًا ربنا يخليكم ليا وحبكم هو اللي هيقومني من اللي أنا فيه وأبقى زي الأسد تاني، وكتبت تعليقا أسفل الفيديو قالت فيه: بحبكم ومش عاوزة أقول حاجه تانية.

 

وإنهالت التعليقات الداعمة لها من الفنانات، فقالت الفنانة أمينة خليل لها: مليون سلامة عليكي يا حبيبتي»، وتابعت نيكول سابا: «سلامة قلبك يا حبيبتي وتقومي بالسلامة وترجعي زي الأسد لناسك وحبايبك»، وعلّقت الفنانة رانيا ياسين: يارب يا حبيتي أنت قمر وزي الفل دايما يارب.

 

وسبق ان كشفت فيفي عن مرضها في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت لأول مرة بالحجاب وبدون مكياج وبدا عليها آثار المرض بوضوح، وقالت إنها عانت من نزلة برد شديدة، وقدمت اعتذارا من زميلتها إلهام شاهين، مؤكدة أن المرض منعها من تلبية دعوتها لحفل زفاف شقيقها أمير شاهين.

 

أضافت: اعتذر لجمهوري لاني وعدتهم أكثر من مرة بالظهور أون لاين واتراجع في اللحظات الأخيرة، لأني مكنتش بقدر اتكلم ولكن ربنا شفاني وهطلعلكم اونلاين قريبا لنتكلم في كل الموضوعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"