توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود السرطان من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!


برج السرطان: عام التعافي والتفاؤل

عام 2021 عام النقاهة والفرص الجديدة، خلاله سوف يتعافى السرطان وينتقل إلى مرحلة جديدة بعد انتهاء زمن القيود والفوضى والتقلّبات التي قضّت مضجعه العام الماضي الذي كان صعباً جداً خاصة، إذ كان من بين الأبراج الأربعة الأسوأ حظاً. .
هذا العام سيكون لدى السرطان قدرة على المواجهة قوية جداً، لأن الكوكبين اللذين قاما بمواجهته انتقلا إلى برج الدلو لذا ستكون آثارهما أقل وجعاً.
يجب أن يكون السرطان متفائلاً لأن الفلك سيعده بتحسّن الأوضاع ورفع المعنويات، خاصة خلال فصل الصيف؛ لأن الأجواء ستكون جديدة ومحفّزة وسوف يلتقط فرصاً مناسبة وينفتح على مستجدات غنية، كما عليه أن يترك الأقدار تهبه ما عندها من إيجابيات.


على الصعيد المهني

إذا كان الشهر الأول من العام دقيقاً فسوف تتغيّر نظرته نحو الحياة مع قدوم شهر فبراير وتتسارع الخطوات باتجاه تغيير شامل يحصل حوله، فيعيد صياغة أسلوبه ونظرته إلى الحياة والعيش ومن الممكن أن ينتقل السرطان إلى مكان جديد ويسافر إماً بحثاً عن عمل أو تنفيذاً لأمر ما بين شهري مارس وأبريل.
الفترة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو لأن هناك موقعاً مناسباً جداً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الأمر الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً جداً لبرج السرطان.
سيظهر لك الفلك أمراً جميلاً جداً وهو تحقيق بعض الأحلام والإنجازات من الممكن أن تفوق توقّعات السرطان أوعمل جديد أو عرض يشبع غروره ويحقّق من خلاله أرباحاً مادية وقد يشارك فريقاً للعمل على إنجاز مهم.
يجب أن يكون السرطان حذراً من بعض الظروف التي قد تفاجئه بين شهري سبتمبر واكتوبر قبل أن يبشّره نوفمبر بسلام وحظ كبير يبرز في المجال العملي وفرص تؤدي إلى خروج السرطان من القوقعة وتحمله إلى جديد وتجعله يعبّرعن نفسه بحرية تامة.
أما شهر ديسمبر فسيكون مفصلياً في حياة السرطان لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن فترة جيدة جداً وقدرة مهمة تعد السرطان بعام زاخر بالإنجازات الكبيرة.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج 2021
توقعات برج السرطان  على الصعيد العاطفي للعام 2021

أما الحياة العاطفية للسرطان فهي مزدهرة جداً منذ بداية 2021 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر مارس خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عديدة ولقاءات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، كما أنه يميل في شهر سبتمبر لأحد مواليد برج الحمل ويأسره أحد مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان هذا العام برحيل أحد الأصدقاء وفي المقابل هناك ولادة جديدة سوف تشهدها حياته.
لا شك أن عام 2021 مهم جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً نحو عالم جديد.

تابعي المزيد: برج السرطان وأكثر الأبراج توافقًا معه في الحب