اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مادلين طبر تدعم دينا الشربيني وتطالب عمرو دياب بإعلان الزواج رسمياً

أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني مازالت مستمرة

طالبت النجمة مادلين طبر، الفنان عمرو دياب، بإعلان زواجه رسمياً من النجمة الشابة دينا الشربيني، وأن يجد حَلاً للخلافات بينهما، لأنّ دينا الشربيني تَستَحِقّ التضحية من أجلها؛ وذلك حسب تصريحات لها على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

جاءت تصريحات مادلين طبر رداً على الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الماضية.



وقالت «طبر» على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، إنّ دينا الشربيني تَستحق من عمرو دياب أن يُضَحِّي من أجلها، مُوضّحة أنّها تَعلم صُعوبة الزّواج الشرعي له، بسبب أنّه سيفقد نصف ثروته بسبب زوجته السابقة زينة عاشور تطبيقاً للقانون الإنجليزي.

وأكملت مادلين تصريحاتها بشان العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني قائلة: «إحنا متعاطفين مع دينا لأنّه موقف صعب، لكن لازم نحس بعمرو. أعتقد إنهم هيلاقوا حل وسط»، مشيرة إلى أنّ «الزواج العرفي ليس خطأ، ومُعْترَف به».

وأوضحت مادلين: «ربنا يوفقهم. أنا بحب قِصص الحُب وأتمنى قِصّة الحب دي ماتروحش، لأنّهم عيشونا حالة حلوة من خلال أغنية يوم تلات وبرج الحوت وغيرها، وزعلت على الأخبار المتداولة عنهم».

 



جدير بالذكر أن انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية، عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني دون تأكيد من الطرفين لهذا الأمر، حيث تصاعدت الأيام الماضية، من معلومات غير مؤكدة حول مغادرتها منزل زوجية «دياب»، ووقوع خلاف بين الاثنين، حتى تناثرت شائعات حول رغبتها في الحمل من الفنان فيما يرفض «دياب»، ومنذ انطلاق الشائعات غابت الفنانة عن المُشاركة بأيّ صور عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنّها لم تنشر الصورة الدعائية لفيلمها عبر «انستقرام» مثلما فعل «خاطر».

يذكر أنّ السيناريست تامر حبيب، لفت في برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»، إلى مُشاركة «الشربيني» لـ«دياب» في عمل درامي، قبل ظهور الخلافات، وردًا على سؤال «مين البطلة اللي هتكون مع عمرو دياب؟»: «دينا الشربيني معانا وفيه كاست كتير لسه ما استقرناش عليه»، وحينما طُرح عليه سؤال ثان حول قصة المسلسل «هنشوف قصة حياتهما أو علاقة حُب حقيقية بين عمرو ودينا؟»، فأجاب: «لو طلعت منهم غصب عنهم مالناش دعوة، لكن أه هنشوف قصة حُب بين عمرو ودينا».

وكشف الفنان مصطفى خاطر خلال الأيام الماضية، عن صورة دعائية للفيلم الذي يجمعه بالفنانة دينا الشربيني، موضحاً أن الصورة اقتراح أولي لـ«بوستر» فيلم «ثانية واحدة»، التي تحصل به «الشربيني» على دور البطولة بالتعاون مع «خاطر»، وظهر خاطر قصير القامة، فيما كانت دينا تمسك بمعصم يده وتبدو غاضبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"