نور تفقد شقيقتها في المستشفى وخالد سليم يكشف تعرضه لظواهر غريبة خلال تصوير «جمال الحريم»

بوستر مسلسل جمال الحريم

كشف نجوم مسلسل «جمال الحريم (المكتوب)» الذي بدأ عرضه على mbc4 تعرضهم لظواهر غريبة حدثت لهم بعد انتهاء يومهم في تصوير المسلسل، حيث كشف خالد سليم أنه خلال التصوير إضاءة المكان اشتعلت بالكامل وكذلك سقوط كاميرا التصوير عليه خلال أحد المشاهد، حيث اعترف بمروره بنوبات خوف قشعريرة تأتيه خلال جلسان استدعاء الجان.

وقال خالد سليم خلال مقابلة معه في برنامج mbc trending عند سؤاله عن غنائه في المسلسل: «سأتجه إلى الغناء والإنشاد الصوفي، حيث سأنشد أكثر من أغنية وستنال إعجاب الناس، إذ إنني أعشق هذا اللون الفني جداً وأرى فيه نقاء وصفاء بالنفس».

 



كما كشف الفنان حازم سمير أنّه عاش معاكسات الأحداث في حياته العادية وأثر تجسيد شخصية تؤمن بوجود الجان وضرره على الإنسان، حيث كان يقرأ طقوساً حقيقية في كتب استدعاء الجان ويَحضِر جلسات تحضير أرواح وصرفها، مما أثر على حياته الطبيعية، بالإضافة لتعرضه لعطل في سيارته خلال عودته من لوكيشن التصوير إلى منزله، بالإضافة لقطع متكرر وطويل في الكهرباء بمنزله رغم أن جميع منازل حيه السكني بها كهرباء.

أما الفنانة نور اللبنانية فقالت خلال لقاء معها بالبرنامج إنّها لا تُؤمِن بهذه الظواهر حيث تحاربها بالعلم، بالإضافة إلى أنّه تمثيل وليس حقيقياً، إذ إن اسم شخصيتها نور هو نفس اسمها في الحقيقة له دلالة وهي النور الذي يحارب الدجل والشعوذة بالعلم، حيث إنّه من خلال عملها كمذيعة في مجال الفنون تدرك معنى الجمال في مقابل الشر الذي يساعدها إلى الصفاء الروحي، ويبعدها عن الخرافات.

 



بدأت أحداث المسلسل التشويقية بأول حلقة، وظهرت فيها نور التي تقوم بشخصية تحمل نفس اسمها مشوشة بعد مطاردة بعض الأحلام الغريبة لها، ووقوع أحداث غريبة في حياتها.

تعرضت نور لخسارة شقيقتها في الحلقة الأولى أثناء ولادة طفلها، وهي نفس الشقيقة التي كانت تتحدّث لها بكلمات غير مفهومة عن الأحلام والمفارقات الغريبة في حياتها.

ظهرت أيضاً دينا فؤاد وهي مدربة في أحد المراكز الرياضية، وتعرّضت لحالة من الرعب والقلق لأنّها تُشاهد أحداثاً غريبة في حياتها، لتُصارح نور بأنّه يلازمها في حياتها جن عاشق لا تستطيع التخلّص منه. كما ظهر أيضاً الفنّان خالد سليم مع أمير شاهين وإيهاب فهمي في مشهد عرضت فيه حضرة صوفية، وتقديم أحد المنشدين ابتهالات دينية بصوته، بالإضافة لتقديم خالد سليم أثناء أحداث المسلسل أناشيد وابتهالات دينية بصوته، كما في انتظار المشاهدين العديد من الأحداث المثيرة والغريبة طوال الـ45 حلقة القادمة.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"