اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: محمد رمضان يلعب الكرة داخل نقابة المهن التمثيلية بعد التحقيق معه وقرار إيقافه

محمد رمضان يلعب الكرة دخل نقابة المهن التمثيلية

في رد فعل غريب وغير متوقع، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له من داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بعد التحقيق معه ووقفه من قبل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وقد أثار رمضان جدلاً واسعاً بعد الفيديو الأخير الذي نشره وهو يلعب كرة القدم في مقر نقابة المهن التمثيلية.

 



وقد تضمن الفيديو الذي نشره رمضان، مشهداً مطولاً لوجوده داخل ملعب نقابة المهن التمثيلية، خلال لعبه بالكرة وسط حشد من الشباب، معلقاً على الفيديو بالقول: «دلوقتي من نادي نقابتي، نقابة المهن التمثيلية، بمسقط رأسي وأفتخر محافظة الجيزة».

وتساءل رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن قرار نقابة المهن التمثيلية بعد البيان الذي أطلقته مؤخراً عن وقف عضوية محمد رمضان لحين التحقيق معه، ولفت البعض إلى رفضهم سكوت النقابة عن الأمر وعدم وضع حد لما يفعله رمضان، بينما رَأى البعض أنّه كان موجوداً بالنقابة للتحقيق معه، وليس هناك أيّ موانع للعب الكرة بها.
 



جدير بالذكر أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، قال في وقت سابق إنّ الفنان محمد رمضان تمّ التحقيق معه، وإنّ لجنة التحقيق تَتَكوّن من نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوين من النقابة.

وأضاف أشرف زكي، خلال برنامج «كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة on: «معظم الأزمات والمشاكل بحاول أحلها ودى ولكن من يمس تراب هذا البلد يتشطب من النقابة زي الإخوة اللي راحوا تركيا وقطر زي محمد شومان وهشام عبد الحميد، ونتيجة التحقيق لسه معرفهاش وممكن تأخد وقت».

 



وترجع تفاصيل أزمة محمد رمضان إلى التقاطه بعض الصور مع ممثلين إسرائيليين، ممّا اعتبره الجمهور المصري محاولة استفزازية منه وتطبيعاً صريحاً مع الدولة العبرية، وذلك خلال تواجده بالإمارات مؤخراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"