فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم مصطفى ملكة الهكسوس في رمضان وتدخل «الكهف» مع خالد النبوي

بدأت النجمة ريم مصطفى تحضيرات دورها في مسلسل «الملك»، حيث تجسد فيه شخصية ملكة الهكسوس «أمنريدس»، حيث ستبدأ تصويره خلال الأسبوعين المقبلين، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

 



ويتناول مسلسل «الملك» شخصية أحمس طارد الهكسوس المأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمي نجيب محفوظ، حيث يُعَدّ المسلسل من أَضخَم إنتاجات دراما رمضان 2021؛ وذلك لما يَتَضَمّنه من حروب وخيل وملابس وديكورات، ويكتب السيناريو والحوار الثلاثي دياب (محمد وخالد وشيرين دياب)، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، وصبا مبارك، وماجد المصري، ومحمد علاء، وياسين السقا، ومعتز هشام، وإنتاج شركة أروما لتامر مرتضى.

كما بدأت ريم مصطفى أيضاً تصوير مشاهدها في فيلم «أهل الكهف» مع المخرج عمرو عرفة، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث انضم عدد كبير من الفنانين لبطولته ويأتي على رأسهم غادة عادل، وخالد النبوي، ومحمد ممدوح «تايسون»، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد فراج، وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن بهجت قمر.

 



سينمائياً؛ تنتظر ريم مصطفى طرح فيلم «العنكبوت» الذي انتهت من تصويره مطلع العام الجاري، حيث تشارك في بطولته مع أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، كما عُرِضَ لها مؤخراً مسلسل «شديد الخطورة» على إحدى المنصات الرقمية المصرية، وقد شَارَك في بطولتها أحمد العوضي، ورياض الخولي، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

كانت قد اعتذرت ريم مصطفى عن عدم خوض أولى بطولاتها على خشبة المسرح في مسرحية «هاملت» مع المخرج عصام السيد، حيث كانت ستجسد شخصية «أوفيليا» حبيبة هاملت، الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X