مشاهير /مشاهير العرب

ريهام عبد الغفور: راحتي النفسية أهم من نجاح أعمالي وأراعي سني جيداً

في لحظة صفاء ونقاء روحي، تحدث الفنانة ريهام عبد الغفور بأنها وصلت لمرحلة عمرية تتطلب عليها أن تختار الراحة النفسية وأن تكون في استقرار نفسي أفضل من اختيارات أعمالها، وحتى على حاسب نجاحها الفني أيضاً.

 

ريهام عبد الغفور تختار السلام النفسي


وقد وَجّهت النجمة ريهام عبد الغفور نَصيحة لجمهورها، عبر حسابها بموقع «انستقرام»، حيث نشرت صورة لها بدون مكياج برفقة كلبها حيث كانت مستلقية على ظهرها، وأخذت تعلق قائلة: «في مرحلة عمرية معينة الواحد يختار راحته النفسية على حساب أي حاجة تانية»، وأضافت عبد الغفور: «أنا حالياً مختارة أبقى مرتاحة أكتر ما أبقى ناجحة أو حتى مبسوطة».

 

«ليلة العيد» جديد أعمالها السينمائية


وتعيش النجمة ريهام عبد الغفور نشاطاً فنياً ونجاحاً لافتاً سواء على مستوى الدراما أو السينما، وذلك بعد نجاحها في مسلسل «إلا أنا» وبطولتها لحكاية «ربع قيراط» التي كتبها أمين جمال وأخرجها أحمد حسن، حيث تبدأ تحضيرات شخصيتها في فيلم «ليلة عيد» مع النجمة يسرا، حيث يناقش أحداث الفيلم حكاية 6 بطلات لكل منهُنّ حكاية مختلفة، إذ يناقش ظلم المرأة في المجتمع المصري، وتدور أحداثه في يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، كما يستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة عَبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب. الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة غادة عادل وسميحة أيوب وصابرين وسيد رجب ومحمد لطفي.

يشار إلى أن ريهام عبد الغفور دائماً ما تحرص على الترابط الأسرى دائماً في حياتها الشخصية، حيث نشرت صورة عبر انستقرام، تجمعها بعائلتها، ويظهر بها والدها الفَنّان الكبير أشرف عبد الغفور، وعلقت عليها: «ربنا يخلى لنا أهالينا ويبارك في صحتهم وعمرهم يا رب».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X