مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: أنغام تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

أنغام لم تجتمع مع مديرة أعمالها منذ شهر وتطمئن عليها هاتفيا

تأكيدا لما انفرد به "سيدتي نت" بالأمس حول عدم إصابة المطربة أنغام بفيروس كورونا، واستعدادها للسفر إلى الإمارات للمشاركة بحفل رأس السنة، مع النجم حسين الجسمي، خرجت أنغام عن صمتها مؤكدة أنها لم تتقابل مع مديرة أعمالها راندا رياض أو زوجها محمد الشرنوبي منذ أكثر من شهر، ولم تنتقل العدوى منهما إليها كما روجت الشائعات.

أنغام
أنغام لم تخضع للفحوصات الطبية ولا تعاني من أية أعراض

وأضافت أنغام في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: لم أقابل راندا وزوجها منذ فترة طويلة، فأنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما، ولا توجد أية أعراض تستدعي الخضوع للفحص الطبي.

 

وتابعت قائلة: أتمنى لهما الشفاء، فهما يتحسنان الآن، وبسأل عليهما كل يوم، وكنت أتمنى زيارتهما لكنه أمر مؤجل، لكني لم أشاهدهما منذ قرابة شهر.

 

وشكرت أنغام جمهورها على الاهتمام بصحتها والسؤال عنها مؤكدة أنها بخير وصحتها الحمدلله جيدة، وقالت إنها لو أصيبت بالمرض ستعلن فورا، لأن الأمر ليس عيبا ولا هو شيء مخجل لتخفيه.

 

يذكر أن شائعات إصابة أنغام بفيروس كورونا راجت بعد تأكيد إصابة محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض بفيروس كورونا، ثم تسبب غيابها عن استلام درع تكريمها في حفل محمد صبحي بداعي "المرض"، ولكن أنغام رفضت تأكيد أو نفي الخبر رسميا، واكتفت بتأكيد استعدادها للمشاركة في حفل غنائي سيقام بمدينة الشارقة يوم 31 ديسمبر، بمسرح مدرج خورفكان بمصاحبه المايسترو هاني فرحات تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

 

وأكدت أن الحفل سيكون أول تواصل لها مع جمهورها في الخليج بعد صدور ألبومها الخليجي "مزح"، ويضم الألبوم 15 أغنية متنوعة، وهم "مزح" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان صادق الشاعر، و"أناني" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، و"طاولة" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر ، و"ثلاثة حروف" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"آخر لقاء" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"تسلم يدينه" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و"أسمك حبيبي" من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان صادق الشاعر، و"غريب" من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان سهم.

 

ومن المقرر أن يحضر الحفل، عدد من أبناء الجاليات العربية وجمهورها في الإمارات، وتقدم أنغام عددا من أغانيها القديمة وأغاني ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا" ومنها "سيدي وصالك، طول ما انت بعيد، عرفها بيا، عمري معاك، اتجاه واحد، جنبك مكانى، حته ناقصه، أكتب لك تعهد، النهاية، ياريتك فاهمنى بقول نسياك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X