جمال /مكياج

Creme21 كل ما تحتاجه بشرتك

لا يجب أن تكون العناية الجيدة بالبشرة معقدة مع استخدامك للكريم المناسب ،لذا ننصح باستخدام Creme21 للعناية بالبشرة والجسم حيث يمنح لمسة بسيطة وحيوية وكلاسيكية لكل يوم ولكل شخص.
لما يقرب من 50 عامًا ، أجرى Creme21 أبحاثًا عن أنواع البشرة وابتكر منتجات بسيطة لكنها فعالة ، غنية بفيتامين E و Pro Vitamin B5 جنبًا إلى جنب مع المكونات الطبيعية الأخرى.
Creme '21 هي علامة تجارية موثوقة للغاية للعناية بالبشرة تم ابتكارها وصنعها في ألمانيا. المنتجات خالية من المواد البلاستيكية الدقيقة أو البارابين أو السيليكون أو البارافين ، وهي حيادية PH ، وتم اعتمادها واختبارها من قبل أطباء الجلد.


تشمل مجموعة المنتجات لوشن ترطيب البشرة العادية السلس وغسول وكريم البشرة الجافة المرطب الناعم وغسول وكريم البشرة الجافة للعناية المركزة

 


تم الاستحواذ على Creme21 في 19 يناير من قبل Emami وهي إحدى الشركات الهندية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية الشخصية والرعاية الصحية. Emami هي الشركة الرائدة في مجموعة شركات Emami المتنوعة. تتكون محفظة الشركة من أكثر من 300 منتج. العلامات التجارية الرائدة الأخرى لشركة Emami هي 7 زيوت في زيوت شعر واحدة و Navratna و Fair And Handsome و Kesh King و Boroplus و Zandu و Himani Fast Relief إلخ.
اعترف إمامي بالتراث الألماني لـ Creme21 كعلامة تجارية مميزة موجودة في ألمانيا والشرق الأوسط منذ عقود. يمثل اللون البرتقالي اللامع والتعبئة المميزة الحداثة والسعادة ، مما ساعد العلامة التجارية في الاستحواذ على قلوب المستهلكين.

 

موجودة لدى كبار تجار التجزئة: بندا ولولو وعثيم ونهدي وبن داوود. 

 Creme21 ترجمة لمعنى  # البساطة جميلة

 

X