شاهد: حازم إيهاب يحتفل بزواجه بفتاة من خارج الوسط الفني

حازم إيهاب يحتفل بزواجه بفتاة من خارج الوسط الفني

احتفل الفنان الشاب حازم إيهاب بحفل زفافه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة داغر، بعد 7 أشهر من إعلان خطوبتهما، حيث احتفل الثنائي بحفل زفافهما عقب عقد القران بالفندق، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين لهما، مع الحرص على الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا. كما انتشرت العديد من الصور لهما من جلسة التصوير الرسمية التي خضع لها الثنائي قبل بداية حفل الزفاف.

وتداول عدد من متابعيه العديد من الصور والفيديوهات للقطات الأولى من حفل زفافه، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


وقد ظهر حازم بأحد الفيديوهات التي تم تداولها على انستقرام وهو يُلقِي النظرة الأولى على عروسته، حيث أبدى إعجابه الشديد بها ومازحها أيضاً معبراً عن سعادتها لعدم ارتدائها فستان زفاف «منفوش» حتى يستطيعا الرقص خلال الحفل بحريتهما، كما بكت العروس في أحد الفيديوهات من الفرحة لحظة عقد قرانها.
 



وكان الممثل الشاب حازم إيهاب قد أعلن خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني في مايو (أيار) الماضي، ونشر حينها صوراً من حفل خطوبته على حسابه على إنستغرام، ووجّه رسالة رومانسية إلى حبيبته، وأكّد أنّ الحفل اقتصر على الأهل فقط بسبب إجراءات الوقاية من كورونا. كما حرص أيضاً على نشر مجموعة صور من زفافه، وعَلّق عليها قائلاً: «أنا أسعد إنسان على وجه الأرض... مدام حازم ايهاب، حيث تلقى التهاني من قبل عدد من أصدقائه من بينهم تامر هاشم وهاجر أحمد وغيرهما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"