ميلا الزهراني لـ "سيدتي": أعيش قصة "بخور القصايد" وطموحاتي ليس لها حد

ميلا الزهراني

تستعد الفنانة ميلا الزهراني لتقديم عمل درامي مقبل في الموسم الرمضاني القادم، حيث تخوض الماراثون بمسلسل "بخور القصايد"، من إنتاج أبوظبي للإعلام ومنتج منفذ "فرست ميديا"، وتشارك في المسلسل بقصتين، كل قصة من ثلاث حلقات، وقصة المسلسل مستوحاة من قصائد الأمير خالد الفيصل.

 



وأوضحت ميلا لـ "سيدتي" أن القصص المتعددة في العمل والأفكار الرومانسية المتنوعة بإحساسها العاطفي دفعتها للمشاركة في العمل، بما فيه التصوير في منطقة برية في العاصمة الرياض بإحدى الحلقات، وتضيف أنها ما زالت تعتبر نفسها في البداية، منوهة بأنها ترغب في التنويع في تقديم أدوارها، وأن التمثيل ممتع في التنوع بالطرح.

وحول العمل تشير ميلا إلى أن "بخور القصايد" يلامسها بفكرته والقصائد والأشعار، وهي فعلاً تعيش القصة بتمثيلها وهو ملائم لها بشكل كبير.

وحول الأعمال المقبلة تؤكد أن هناك عملاً آخر كانت تنوي المشاركة فيه في رمضان، ولكن مع أزمة كورونا وصعوبة السفر ستتحدث عنه لاحقًا.

 

مشاركتها في أفلام سينمائية عالمية


وتضيف ميلا أن طموحاتها ليس لها حد، وأنها متفائلة وتتمنى بعد أن تنجلي الأزمة وتعود الحياة إلى وتيرتها الطبيعية، وأن تصل إلى المدى البعيد في مسيرتها، مؤكدة أن هدفها سيكون تجاه الدراما والسينما، وتحقيق مكانة جيدة على مستوى العالم، حيث قالت إنها في الحقيقة تستهويها التراجيديا أكثر، وترغب في تقديم فيلم سينمائي قريبًا، وتعتقد أن هناك حديثًا على أكثر من عمل سينمائي ستشارك فيه وقد يُعرض بالسينما السعودية، وهناك أفلام سيبدأ تصويرها بعد رمضان، بالإضافة إلى عمل سينمائي عالمي سيتم تصويره أيضًا، ومتفائلة به إلى حد كبير.


يشار إلى أن ميلا شاركت في العديد من الأعمال، وفي عام 2019 قدمت نفسها في الدراما بأكثر من عمل، من بينهم: "بنات الملاكمة، أيام العسل، ستوديو المشاهير، العاصوف"، وفي العام ذاته شاركت في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ67، وذلك بفضل ترشيح فيلمها "المرشحة المثالية" لجائزة "الأسد الذهبي"، والذي يعتبر أول مشاركة سعودية في هذه المسابقة العالمية.