رانيا يوسف تبرر زلة لسانها: تعرضت للإحراج ونقابة الممثلين لم تتواصل معي

رانيا يوسف تطالب بمشاهدة الحلقة المثيرة للجدل قبل انتقادها

استبقت الفنانة رانيا يوسف اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية المصرية، الذي من المقرر أن يعقد بعد ساعات قليلة ويتضمن جدول أعماله مناقشة تصريحها الأخير المثير للجدل عن "مؤخرتها"، وقالت أن المقطع تم عرضه بعيدا عن سياقه، وكان يتوجب على الجميع انتظار عرض الحلقة بالكامل، ملمحة إلى تعرضها للإحراج من مقدم البرنامج.

رانيا يوسف
رانيا يوسف تنفى استدعائها للتحقيق

رانيا التي تواجه أزمة أمام مجلس نقابة الممثلين، وبنفس الوقت تواجه عدة بلاغات أمام النائب العام تتهمها بالترويج للفسق والفجور، خرجت عن صمتها وأدلت بتصريحات لبرنامج ET بالعربي قالت فيها: أن تلك الحلقة لم تُعرض على البرنامج، حتى ترى هي أولًا سياق الحوار، مؤكدًة أنها تعرضت للإحراج بسبب سؤال المذيع، حيث أشارت إلى أنها لم تتوقع مثل هذا السؤال.

وأضافت رانيا أنها حاولت تحويل الموقف المحرج إلى "هزار"، كي تخفف من حدة الإحراج الذي تعرضت له وتستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

وتابعت رانيا يوسف معربةً عن استيائها من ردة فعل الجمهور عليها، حيث تابعت متسائلةً: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟!.. وإيه الإجابة اللي المفروض أجاوبها يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية يبعتلي.

وأشارت رانيا أن الإعلان التشويقي اختار لقطة مقتطعة من الحلقة كي يروج للقاء ويجعل الجمهور متشوقًا لمشاهدة الحلقة، وأضافت: والناس ماصدقت عملت منها ضجة، وعلقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ.

وأكدت رانيا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتواصل معها، أو تسألها بشأن هذا التصريح قائلًةً: لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف.

وكشف د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أكد عقد اجتماع لمجلس إدارة النقابة الليلة، سيشهد استعراض التصريحات الأخيرة للفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف، للتأكد من صحتها، وبعدها سيصدر رد عاجل من النقابة دفاعا عن سمعة نجوم الفن ومخالفة قانون النقابة ولائحتها.

أشرف زكي أكد أن تصريحات رانيا يوسف عن "مؤخرتها المتميزة" لو ثبتت صحتها، فسيتوجب على مجلس إدارة النقابة التدخل للدفاع عن كرامة المهنة وسمعتها، ولم يعلق في تصريحاته لبرنامج "حضرة المواطن" على البلاغ الرسمي المقدم من المحامي نبيه الوحش، والذي طالب بوقف رانيا يوسف عن ممارسة مهنة التمثيل بتهمة الترويج للفسق والفجور.

وعقب إذاعة البرومو تقدم المحامي نبيه الوحش، بالتضامن مع 65 محاميًا آخرين، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة رانيا يوسف، باعتبارها تحرض على الفسق والفجور.

وأضاف الوحش، أنه يستهدف تجميع أكثر من 100 محام مصري، للتصدي للفنانة رانيا يوسف، لتعديها على الثوابت الدينية والقيم والعادات المصرية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة، وملابسها التي تحرض على الفسق داخل المجتمع المصري.

وأوضح الوحش أنه لن يكتفي ببلاغ للنائب العام، بل سيتقدم بإنذار لنقابة المهن التمثيلة ضد الفنانة رانيا يوسف، مطالبًا بتعليق عضويتها، والتحقيق معها بسبب تصريحاتها الأخيرة، موضحًا أنه لن يهدأ إلا بحبس الفنانة رانيا يوسف، ومنعها من التمثيل خلال مسلسلات شهر رمضان الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"