اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول تعليق من خطيبة محمود شاهين السابقة بعد إعلان ارتباطه بهنا شيحة

وجهت الفنانة الشابة نورهان جمال الخطيبة السابقة لمحمود شاهين، رسالة مؤثرة لكل من يتطوع بإرسال مقاطع فيديو أو صور تجمع خطيبها السابق بحبيبته الجديدة النجمة هنا شيحة، طالبتهم فيها باحترام حياتها الخاصة، وعدم الزج باسمها في علاقة عاطفية لا تخصها، مؤكدة أن الانفصال بينها وبين محمود حدث منذ عام، ولا زالت تربطها بعائلته علاقة احترام ومحبة حتى الآن.

هنا شيحة
محمود شاهين أعلن ارتباطه بهنا شيحة

نورهان نشرت صورة تجمعها بخطيبها السابق محمود شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: أنا مكنتش حابه أتكلم في الموضوع ده بس بجد زاد عن حجمه أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدًا.

 

تابعت قائلة: الحياة قسمة ونصيب وكل ماسجاتكم والفيديوهات اللي بتتبعتلي دي ملهاش أي لازمة وكل شخص حر في حياته الشخصية وخطبتنا مفسوخة من فترة ومازال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي لأني اعتبرهم عائلتي الثانية أتمنى التوفيق للجميع.

 

يذكر أن محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين تخلى عن حاجز السرية المفروض على علاقته بالنجمة هنا شيحة، ووجه لها أول رسالة رومانسية بعدما احتفلا معا بعيد ميلادها، بحضور شقيقتها حلا، وأكد محمود أنه يعيش لحظات من السعادة مع هنا ويتمنى أن تدوم إلى الأبد.

هنا شيحة
رسالة رومانسية من محمود شاهين إلى هنا شيحة

محمود نشر صورة رومانسية من احتفاله بعيد ميلاد هنا شيحة عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلا: عيد ميلاد سعيد لشخص مميز يجلب الكثير من الفرح لقلبي، أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معًا، وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا وأن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز.

 

كما شارك بفيديو قصير قديم له مع هنا ويضع يديه على كتفيها ويمرحان محتفلا بيوم ميلادها

 

وكان الظهور العلني الأول للثنائي، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي، منذ أسابيع، وبدأت شائعات حول ارتباطهما تتصاعد، فيما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة تجمهما ثم تراجعت وقالت أن هناك صداقة بينهما، وبعدها تهربت من القصة كلها وقالت أن الأمر لا يخصها ويمكن سؤال طرفيه.

 

وتردد أن قصة حب الثنائي بدأت خلال كواليس تصوير مسلسل «شاهد عيان» بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور رومانسية ومقطع فيديو ظهرت فيه «هنا» وهي تحتضن وترقص مع محمود شاهين من إحدى الحفلات على نغمات أغنية «حتة من الخيال» للفَنّان محمد الشرنوبي، وأثار الفيديو جدلاً واسعاً حول ارتباطهما بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفَنّان أحمد فلوكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"