مشاهير /مشاهير العرب

إلهام شاهين ترفض التهويل من الوضع الصحي ل "يسرا": ستتعافى قريبا

الهام شاهين تناشد الجمهور عدم ترويج الشائعات عن يسرا

تصدت الفنانة إلهام شاهين، للشائعات التي روجت تدهور الحالة الصحية لزميلتها الفنانة يسرا، ونفت تماما كل ما تردد عن خضوع يسرا للتنفس الصناعي، والتخطيط لنقلها إلى مستشفى العزل الصحي بأسرع وقت، مؤكدة أن يسرا حالتها مستقرة، والمؤشرات في تحسن وستتعافى بأقرب وقت.

يسرا
الهام شاهين تنفي نقل يسرا لمستشفى العزل الصحي

وناشدت الهام شاهين جمهورها وعشاق الفنانة يسرا عدم ترويج الشائعات المتعلقة بالحالة الصحية للأخيرة، مؤكدة أن كل ما يتم ترويجه حاليا من أنباء يتضمن "معلومات مغلوطة"، وأكدت أن يسرا لا زالت تخضع للعزل المنزلي ولم تطرح فكرة نقلها إلى مستشفى العزل المخصص لعلاج حالات كورونا المتدهورة.

يسرا
الهام شاهين تكشف التفاصيل الحقيقية لوضع يسرا الصحي

وأضافت أن من أعراض كورونا وجود "صعوبة في التنفس" ومعاناة في النطق بسبب التهاب الحلق، وهذا بالضبط ما حدث ليسرا، ولكنها لا تخضع للتنفس الصناعي كما روجت الشائعات، وتحظى برعاية على مدار الساعة من فريق طبي متخصص، ومن المقرر ان تخضع لمسحة ثانية مطلع الأسبوع المقبل للتأكد من تعافيها.

 

وكانت يسرا، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، الأسبوع الماضي، وحرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، في أول تعليق لها بعد الأزمة.

 

وتسبب المطرب أبو في إثارة القلق على النجمة يسرا بعدما أعلن عن معاناتها من ضيق في التنفس وصعوبة بالكلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولكنه تدارك مؤكدا أن النجمة التي شاركته الأغنية الشهيرة "3 دقات" تتحسن حالتها ببطء، وتلتزم ببروتوكول العلاج، لافتا إلى حرصها على الاتصال به يوميا للاطمئنان على صحته بعدما أصيب بنفس الفيروس بنفس التوقيت.

 

أشار أبو خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending"، إلى مصادفة إصابته ويسرا بفيروس كورونا بنفس اليوم تقريبا، رافضا اتهام الوسط الفني بالتقصير في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن المرض منتشر في كل الأوساط.

 

وأكد أن يسرا على اتصال دائم به منذ إعلان إصابتهما ودائمةً السؤال عليه، رغم كونها أيضًا مصابة، وأضاف: كل يوم من أول ما عييت واحنا على تواصل، وهي تعبانة جدًا جدًا وملتزمة بالبروتوكول، وهي اللي كانت بتابعني.

 

وتابع قائلا: صوتها صعب قوي وتعبان، والتنفس عندها مش كويس، وأنصح كل واحد لازم يبقى مسئول بشكل كافٍ عن نفسه، والفترة الجاية هنشهد انتشارا أكبر للفيروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X