شاهد: زينة مرعوبة من "كورونا" وتستأنف دراستها الجامعية

اعترفت الفنانة زينة بشعورها بقلق مُبالغ به بسبب انتشار الموجة الثانية من جائحة كورونا، مؤكدة أن لديها هوس الان باستخدام الكحول لتطهير وتعقيم نفسها بكل الأوقات تقريبا، لدرجة أنها أفسدت سماعة هاتفها المحمول، من كثرة تعرضها للكحول.

زينة
زينة ترش نفسها بالكحول هربا من فيروس كورونا

وقالت زينة في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": الخوف جاي من كورونا خايفة جدًا مرعوبة، سماعة الموبايل باظت، كل شوية أرش كحول على الموبايل لما خلاص الموبايل هيضربني بالقلم على وشي، بدأت أرش كحول على كل حاجه، مرعوبة مرعوبة، لدرجة أني برش الكحول على وشي بغسله وبرش برضو مش عارفة أعمل إيه.

 

وتابعت زينة: أنا خائفة من زمان ولكن ماكنتش مصدقة والصدمة كانت كبيرة أني استوعبها شوية، ودلوقت الحالات في البيوت كلها، وأنا من الناس الي بيتعمقوا في الحاجة الي بتخوفهم لدرجة أن صحابي بيقوا خايفيين مني، وشايفين أني بشع طاقة سلبية".

 

وأضافت زينة عن الفيروس: هو دا هايجلنا كل شوية ويبقا متطور، ومن شهر 11 لـ شهر3، هايبقا عندنا كورونا لحد ما عمرنا يخلص، وكل الناس بتاخد احتياطها".

 

أما عن إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا فقالت زينة: "مش خايفة عليها عشان هي قيمة بس، أنا خفت عليها كبني آدامة، روحت الامتحان لابسة كمامتين وبوت، لدرجة كان هايغم عليا في اللجنة".

 

وكشفت زينة تفاصيل إلتحاقها بكلية الحقوق، حيث قالت: دخلت كلية حقوق جامعة القاهرة وكنت بمتحن وكدا، وروحت عشان 3 مواد، مارضيتش أضيع السنة، كنت في تجارة جامعة عين شمس، واما دخلت الكلية حاسة اني ورطت نفسي عندي مسؤلية كبيرة جدا، وسيرين أختي الي شجعتني وانا خدتها من دافع إنساني عشان اساعد الناس، ودخلت الكلية بعد ما خلصت مشاكلي وبرضو المشاكل الي تعرضت لها لها جزء كبير في دفعي لدراسة الحقوق.

يذكر أن زينة استهانت بفيروس كورونا في البداية وأصرت على حضور حفل افتتاح مهرجان القصر للسينما الإفريقية بشهر مارس الماضي واستلام درع تكريمها كنجمة للدورة التاسعة، رغم الإعلان رسميا عن ظهور 12 حالة إصابة بفيروس كورونا، وسخرت زينة من الضجة المثارة حول خطورة الفيروس وقامت بالخضوع لجلسة تصوير في معبد الأقصر وأطلقت تصريحا ساخرا قالت فيه: بلاش نتكلم في الحاجات الوحشة علشان متحصلش، فنحن شعب يأكل فسيخ وبصل، الكورونا تأتي عندنا تمرض.

 

وبعد ازدياد حالات الوفاة وإعلان كورونا جائحة عالمية قدمت زينة اعتذارها من الجميع ، وأكدت أن المقطع الذي تضمن تصريحاتها الساخرة تم تصويره اثناء مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مع بدء الأزمة، وارادت وقتها تهوين الأمر على متابعيها بعد انتشار حالة من الفزع والرعب.

 

وقالت زينة عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستقرام: مش عيب الواحد يغلط ويعتذر وانا اعتذر عن الفيديو الذي قمت بتسجيله في مهرجان الاقصر للسينما الافريقية والذي اعتبره البعض نوعا من الاستهتار بالمرض فأنا لم أكن يوما مستهترة أو مستهينة بخطر فيروس كورونا فأنا أسأت التصرف.

 

وأضافت: كنت خائفة إلى درجة الرعب، على نفسي وأمي وأبنائي، لكن أصحابي نصحوني بأن لا أنقل الرعب للناس وهو ما دفعها لتقديم هذا الفيديو.

 

وانضمت زينة لحملة "خليك في البيت" التي أطلقتها فضائية MBCمصر وقالت: أنصح الجميع بالبقاء في البيوت إلى أن يتخطى العالم كله هذه المحنة، وليس فقط مصر والعالم العربي.

 

وقالت إنها لولا ظروف العمل التي لا ترحم، لقامت بالجلوس في البيت بجوار طفليها وأسرتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"