اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاب يبتز فتاة بصور وفيديوهات إباحية

تعبيرية
2 صور

استغل شاب صداقته بطالبة جامعية، بعد أن نشأت العلاقة بينهما عن طريق المصادفة والاتصالات العشوائية، واستمرت الاتصالات بينهما حتى تمكن الشاب من اختلاس صور عارية خاصة من على هاتف الفتاة، كانت تلك الصور خاصة للفتاة داخل غرفة نومها، بل كانت عارية بشكل تام.


الشاب ألمح عن نيته السيئة وبيَّت النية على الانتقام من الفتاة وابتزازها، فطلب منها أن تدخل معه لايف إباحي بالصوت والصورة وعندما رفضت كشف الشاب نيته السيئة، فقام بفبركة وتركيب صور لها على مقاطع إباحية ثم ساومها على إقامة علاقة محرمة معها.


الطالبة قررت أن تتخلص من الضغوط التي مارسها الشاب عليها، بزعم أنه تستر عليها وهدد بإرسال صورها العارية إلى والدها وأسرتها وجيرانها، الطالبة تجردت من الخوف وأخبرت أسرتها ثم توجهت إلى قسم شرطة العمرانية وحررت محضراً بالواقعة واتهمت الشاب بابتزازها وإجبارها على إقامة علاقة معه.


قالت مصادر أمنية إن المباحث ألقت القبض على المتهم وأحيل إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعدها بعد أشهر صدر قرار النيابة بإحالة المتهم «إ ع. إ»، 23 عاماً، لمحكمة الجنايات، على ذمة القضية رقم 6222 لسنة 2020 جنايات العمرانية، التي ثبت من تحقيقات النيابة أنه استغل صداقته بالطالبة وحاول استثمار الصور العارية في إجبار الفتاة على إقامة علاقة جنسية.


وأضافت مصادر تحريات المباحث أن المتهم في مطلع شهر مايو 2020، هدد المجني عليها «ماهينور. ح» 21 عاماً، طالبة، بإفشاء صورها الخاصة، وقالت المجني عليها إن المتهم قام باستخدام حساب خاص بالمجني عليها على الشبكة المعلوماتية «واتساب» بهدف ارتكاب جريمته، وتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقل بجهاز من الأجهزة صورة المجني عليها، وتعمد إزعاجها ومضايقتها بطريق إساءة استعمال أجهزة الاتصالات بالفتاة.


وتابعت المصادر أن المتهم استخدم خطاً «رقم محدد» على تطبيق واتساب ثم قام بمراسلته لها على حسابها، وأشارت إلى تضمن تلك الرسائل تهديد وابتزاز لها جنسياً، وذلك بأن حصل على صور خاصة بها وهي عارية وهددها بنشر تلك الصور وإجبارها على تصوير مقاطع جنسية خصيصاً له نظير امتناعه عن إفشاء سرها، وخاصة صورها العارية التي أرسلتها إليه.