بالصور.. تشيع جثمان المخرج الراحل حاتم علي وسط مشاركة واسعة

حشد شعبي شارك في الجنازة

وسط حشد من الجمهور والمحبين وعدد كبير جداً من النجوم والنجمات وصناع الفن في سوريا، تم أمس في العاصمة السورية دمشق تشييع جثمان المخرج السوري الراحل حاتم علي إلى مثواه الأخير في مقبرة "باب صغير" وذلك عقب تشييعه من مستشفى الشامي إلى جامع الحسن حيث تم أداء صلاة الجنازة ليوارى بعدها الثرى.

تيم حسن معانقاً عمرو نجل المخرج الراحل حاتم علي
تيم حسن معانقاً عمرو نجل المخرج الراحل حاتم علي


وكان جثمان الراحل حاتم علي قد وصل إلى مطار دمشق الدولي من مطار القاهرة الدولي ليل أول أمس الخميس وكان في انتظار الجثمان عدد كبير من الفنانين والفنانات السوريين .

منى واصف
منى واصف


وتقدم المشيعون نجل الراحل المخرج الشاب عمرو علي وابنتاه غالية وغزل.

غسان مسعود وأيمن رضا
غسان مسعود وأيمن رضا
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف


شارك في التشييع حشد كبير من الفنانين

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي




كما شارك في التشييع الذي تم ظهر أمس حشد كبير من الفنانين السوريين بعضهم قدم للمشاركة بالتشييع ومنهم غسان مسعود ، منى واصف ، أنطوانيت نجيب ، تيم حسن ، باسم ياخور ، فادي صبيح ، المخرج الليث حجو ، المخرج المثنى صبح ، المخرج أحمد إبراهيم أحمد ، المخرج علي محي الدين علي ، المخرج سامر البرقاوي ، المخرج سمير حسين ، سلافة معمار ، أمل عرفة ، سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى ، سلمى المصري ، نظلي الرواس ، خالد القيش ، وائل زيدان ، علاء قاسم ، أيمن رضا ، جلال شموط ، ميلاد يوسف ، نضال نجم ، مهيار خضور ، قمر خلف ، طلال مارديني وغيرهم الكثير.

الفنانون السوريون خلال المشاركة في مراسم التشييع
الفنانون السوريون خلال المشاركة في مراسم التشييع


وشهد تشييع الراحل مواساة النجوم والنجمات لبعضهم البعض بهذا الفقد الكبير لواحد من ألمع المخرجين في الوطن العربي وممن قدموا لمسيرة الدراما الكثير من الأعمال الخالدة .

سلمى المصري
سلمى المصري
تيم حسن حاملاً النعش
تيم حسن حاملاً النعش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"