عاصي الحلاني لـ"سيدتي"تعليقاً على حفله في رأس السنة: يريدون تشويه إسمي

انتشرت اليوم شائعات بأنه طُلب من جميع من حضر حفل عاصي الحلاني وملحم زين ونادر الأتات، حجر أنفسهم بسبب الحفل الذي أحيوه ليلة رأس السنة في فندق الهيلتون، نتيجة إصابة 25 شخص من المتواجدين في الحفل بفيروس كورونا.
كما تحدثت الشائعة بأنه تم تغريم عاصي الحلاني مبلغ 200 مليون ليرة والمكان الذي أقيم فيه الحفل، كما تم سحب رخصة مزاولة المهنة منه.
وفي حين أشار علي الأتات شقيق الفنان نادر الأتات ومدير أعماله ومتعهد الحفل، بأنه سيرد ليلاً على هذه الشائعة، لأنه لا يزال يسمع أصداء الحفل الناجح، أكد الفنان عاصي الحلاني لـ "سيدتي" بأن هذا الكلام عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، وأضاف "لا تعليق. بعض المغرضين أزعجهم نجاح الحفلة، فقاموا بالتشويش عليها. كل الخبر هو مجرد شائعة، والحفلة أقيمت بموجب تراخيص من وزارات الصحة السياحة والثقافة والداخلية، ونحن أقمنا الحفل في أكبر أوتيل في لبنان، وليس في زاوية. والإعلانات عنها بدأت قبل شهر من موعدها".

تابعي المزيد:عاصي الحلاني ينعي قريبه: بكرت الرحيل

عاضي الحلاني


وأضاف" الكل أحيوا حفلات في لبنان وخارجه، فلماذا لم تستوقفهم إلا حفلتنا، وهذا يؤكد أن كل ما يثار هو مجرد شائعة لتشويه نجاحها. ونحن أقمناها بعد نيل سماح وزارتي الداخلية والسياحة". ثم تساءل الحلاني "وهل أنا لوحدي من أحيا الحفلة، فلماذا لم يغرّمون الفنانين الآخرين، وهذا الامر يدل أن هناك من يحاول تشويه اسم عاصي الحلاني".
يشار إلى أن حفل عاصي الحلاني وملحم زين ونادر الأتاث كان مكتمل العدد وتم حجز كل المقاعد قبل عدة أيام من موعدها في ليلة رأس السنة والتي أقيمت في فندق الهيلتون- بيروت".