معلمة تتلقى طعنات قاتلة من زوجها داخل المدرسة

بدلاً من يستقبل العام الجديد بالتفاؤل ، ورسم البسمة على وجوه أفراد أسرته ، بعد عامٍ ، لم يكن سارا على الاطلاق ، في جميع دول العالم ، بسبب جائحة كورونا ، وما خلفته من تداعيات كارثية على كل المستويات ، ارتكب زوج مصري جريمة مروعة بحق زوجته ، داخل المدرسة التي تعمل فيها ، حيث أقدم على قتلها أمام زملائها وطلابها .

وارتكب  الزوج الخمسيني جريمته الشنيعة ، بقتل زوجته " فجر النور " داخل مقر عملها بإحدى المدارس الخاصة بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة ، طعنا بالسكين أمام أعين زملائها ، بسبب معايرتها له بالإنفاق عليه. وكشفت التحقيقات قيام المتهم بقتل زوجته ، بسبب وجود خلافات بينهما منذ فترة بعدما عاد من إحدى الدول العربية التي  كان يعمل فيها، ومعايرتها له ، وأنها هي التي تعمل وتنفق عليه وتلبي احتياجات الأسرة.

تابعي المزيد: "راوية" قتلها بلطجي أمام أطفالها الخمسة بـ6 طعنات

وعقب تنفيذه جريمته وتسديد عدة طعنات مميتة لها داخل المدرسة الطعنات ، وسقوطها قتيلة غارقة في دمائها، لم يهرب.ولكنه ظل بجوار جثة زوجته وأشعل سيجارة لتدخينها لحين وصول رجال الشرطة الذين القوا القبض عليه والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة. وفقا لموقع اليوم السابع

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا،  من مدرسة الشيماء الخاصة يفيد بمقتل مدرّسة في أواخر الثلاثينات داخل المدرسة على يد زوجها.

وبانتقال الشرطة إلى مكان الواقعة تم العثور على جثة فجر النور ، مرمية على الارض غارقة بدمها ، وزوجها بجوار جثتها . ، فيما يقف زملاؤها في حالة من الذهول والصدمة ، وكان بامكانهم التدخل لحظة وقوع الجريمة ، ومنع الزوج من أكمال جريمته