عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف ملونة لعروس 2021

قد تصدم العروس ضيوفها باختيار فستان زفاف غير مألوف وغير تقليدي من حيث الشكل واللون أيضاً، وقد تتخطى العروس كل الحدود وتختار فستان زفاف باللون الأسود مثلاً أو حتى الزهري الفاتح أو البيج. مع أو ضد هذه الفكرة؟ راجعي اختيارات موقع "سيدتي نت" لفساتين زفاف ملونة لعروس 2021:

تابعي المزيد: فساتين زفاف ناعمة على طريقة الفاشينستا

 

فساتين زهير مراد مطزرة وبتدرجات البيج

زهير مراد
زهير مراد

لم نعد نرى اللون البيض مسيطراً على عروض أزياء العرائس، فمنذ عدّة مواسم شاهدنا أشهر دور الأزياء تختار تدرجات الذهبي أو البيج لفساتين الزفاف. ومن ضمن دور الأزياء العالمية لا بد أن نذكر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد الذي اختار تدرجات اللونين البيج والذهبي لعروس 2021. هذه التدرجات تليق بالعروس السمراء والتي تحبذ البعد عن الفساتين البيضاء الكلاسيكية الممللة!

 

فساتين بألوان جريئة

فيرا وانغ
فيرا وانغ

هنا لم يعد للجرأة حدود! خاصة مع مصممة الأزياء فيرا وانغ التي تصدمنا في كل موسم بمجموعة خاصة بالعروس وبعيدة عن الكلاسيكية فلا بد أن يدخل اللون الأسود أو الزهري أو الأحمر إلى فساتين عروس 2021 بتوقيع فيرا وانغ. وهذا العام اختارت وانغ اللون السود لإدخاله مع اللون الأبيض وختمت مجموعتها بفستان زفاف أسود جريء جداً. كذلك فعلت المصممة "هايلي بيج" والمصممة "Leanne Marshal".

 

فساتين ملونة ومطبعة

مونيك لولييه
مونيك لولييه

يُعرف عن مصممة الأزياء مونيك لولييه عشقها للفساتين المطبعة، فقد لا تخلو أي مجموعة من الفساتين المطبعة سواء بالفراشات أو الورود، وهذا الموسم قدمت عروسها بفساتين ملونة ومطبعة وبتصاميم منفوشة لعروس 2021.

شاهدي اختياراتنا لعروس 2021 من فساتين ملونة تليق بالعروس الجريئة المرحة وغير التقليدية!

تابعي المزيد: فساتين زفاف تايبست لعروس 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

X