اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد الله السدحان: لا يوجد خلاف بيني وبين ناصر القصبي

عبد الله السدحان

كشف الفنان عبد الله السدحان حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان ناصر القصبي، وأكد خلال لقائه في برنامج "بدون كلافة" المذاع على التلفزيون السعودي، أنه لا يوجد خلاف بين الجانبين وأن الفن يترفع عن أي خلاف، إنما الفراق كان في المكان فقط، نافيًا أن يكون هناك أي خلاف بينهما. 
وأوضح السدحان أنه لا يمانع العمل مع القصبي بشرط توافر النص الجيد والمنتج الجيد والإنتاج السخي أيضًا، مشيرًا إلى أهمية توفر الوقت المناسب لتنفيذ العمل، وليس لديه اعتراض على العمل لأنه في النهاية "فن".

ناصر القصبي
ناصر القصبي


وكان السدحان قد تحدث من قبل في تصريحات صحفية لـ "سيدتي"، عن أهمية توفر الوقت الكافي لإنتاج أي عمل إبداعي، إضافة إلى الميزانية المناسبة لتكون هناك نقلة فعلية في الدراما السعودية، على عكس ما يحدث في الآونة الأخيرة من الإعداد للأعمال قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.
وكان عبد الله السدحان قد أنهى تصوير المسلسل الكوميدي "الديك الأزرق"، الذي يعرض في شهر رمضان المقبل 2021، لصالح التلفزيون السعودي، وجرى تصويره ما بين الرياض والقاهرة مؤخرًا، كما ينوي استكمال الماراثون الرمضاني بتصوير عمل من إنتاج كويتي مع كنوز الخليج بقيادة المخرج أحمد المقلة، وهو مسلسل "شليوي ناش" الذي يتم تصويره في الكويت بمشاركة نخبة من نجوم الدراما الكويتية.
يذكر أن السدحان شارك في الدراما الرمضانية 2020 بمسلسل تراجيدي تم تصويره بالكويت، وينوي تكرار التجربة مرة أخرى بعد نجاح تجربته في الدراما الكويتية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"