"ناطح السحاب" جديد عابد فهد ووزن قلبه 350 جرام

عابد فهد

يتابع الفنان السوري عابد فهد خلال الفترة الحالية تصوير عمله الجديد "350 جرام" وهو من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي حيث تشاركه بطولة العمل الفنانة اللبنانية كارين رزق الله.  
وكان العمل يحمل سابقاً اسم "نبض" لكن تم تغييره حيث يتناسب العنوان الجديد " 350 جرام" حيث يشير إلى وزن القلب الذي تحمله الشخصية التي يؤديها عابد في العمل .

 


المسلسل هو قصير يمتد على 12 حلقة فقط

عابد فهد و عدنان العودة
عابد فهد و عدنان العودة

من جهة أخرى أعلن السيناريست السوري عدنان العودة عن تعاون مرتقب يجمعه بالفنان عابد فهد وسيحمل عنوان "ناطح السحاب" دون الكشف عن تفاصيل إضافية تتعلق بالعمل. 
بدوره "سيدتي نت" تواصل مع العودة وأكد أن المسلسل هو قصير يمتد على 12 حلقة فقط ولن يتم تصويره حالياً حيث أنه ليس للموسم الرمضاني بانتظار تحضير المشروع على الورق لافتاً إلى أنه من المبكر الحديث عن التفاصيل في الوقت الحالي . 
وكان عابد قد حضر الموسم الماضي بمسلسل " الساحر" الذي عرض منه 17 حلقة فقط و لم يتم استكمال تصويره الموسم الماضي بسبب ظروف وباء كورونا وتوقف تصوير عدد من الأعمال وبالتالي كان مقرراً أن يتم استكمال العمل بجزء ثاني لكن المنتج إياد الخزوز أوضح لبرنامج " ET بالعربي " أن الجزء الثاني من العمل لن يكون حاضراً على الشاشات هذا الموسم وأن تصويره لا يمكن أن يتم قبل عام ونصف العام بسبب ارتباطات مسبقة بأعمال اخرى مع المحطات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"