فنانة مصرية تؤكد عودتها للحياة بعد الموت: شاهدت أمها المتوفية وزوجها الراحل وعادت طفلة

زينب وهبي عادت طفلة وشاهدت شريط حياتها بالكامل

شاركت الفنانة المصرية زينب وهبي في حلقة خاصة لرصد تجارب "العائدون من الموت"، وأكدت إنها مرت بتجربة الموت، وشاهدت والدتها المتوفية وزوجها المخرج الراحل، وكانت تطير في السماء، وعادت لترى نفسها وكأنها طفلة ومرت أغلب الأحداث المؤثرة في حياتها أمام عينيها، حتى نجح الفريق الطبي في إعادتها إلى الحياة.

زينب وهبي
زينب وهبي من تكريمها في احتفالية محمد صبحي

وقالت الفنانة التي عرفت طريق الشهر ة عبر المشاركة في مسرحيات ومسلسلات الفنان محمد صبحي: رأيت بالفعل الموت بعيني الحمد لله، كنت وقتها حاملا في ابني الثاني، وواعية حتى نزل الجنين كاملا ولم أكن أشعر بوجع جامد وكان عندي مغص بسيط وكنت في الشهر التاسع، وكل الأمور طبيعية، وقلت لمساعد الطبيب أشعر بطلق الحمل، ولكن رأيت نفسي فوق سقف الغرفة، والمساعد يركض على الدكتور يطلب مساعدته، ثم المشهد انقطع ورأيت نفسي وأنا طفلة وعمري يمر أمامي حتى سني اللي كنت فيه وقتها.

 

وأضافت في تصريحات لبرنامج "يحكى أن" على القناة الأولى المصرية عن حلقة كانت تتحدث عن العائدون من الموت.. ظاهرة حيرت العلماء: رأيت زوجي المخرج الراحل حمادة عبد الوهاب فوق سطح، ويخرج عملا مع الفنانة رغدة، ورأيت ابني الكبير وزي ما أكون دخلت البيت وكل هذا وأنا طايرة، ثم شاهدت أسطوانة مظلمة ودخلت داخلها واتشقلب وفي نهاية هذا الممر أو النفق رأيت أمي وهي متوفية وفاتحة يديها وتستقبلني، واتعدلت في نهايته ووصلت لها واحتضنتني وكنت عايزة أسير معها لنور خلفها جامد جدا وأزقها عشان أعدي لكن حضنتني بقوة وأعادتني على هبدة جامدة وأعتقد أنها كانت جلسات كهرباء، وفتحت عيناي ووجدت ممرضات وطبيب ودموع على أعينهم، والطبيب قال لي حصل لي تسمم حمل، وطالبني بقراءة القرآن ونعمل عملية، والطفل كان اتولد وكان بصحة جيدة.

زينب وهبي
زينب وهبي شاركت في أغلب مسرحيات ومسلسلات محمد صبحي

وواصلت روايتها المثيرة قائلة: بعدها بحوالي شهرين الطفل توفى، والتجربة غيرتني بالطبع عرفت إن الحياة بعد الموت فيها أرواح موجودة وفيه نور للخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"