فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بشرى تدافع عن الفنانين بعد وصفهم "بالساعين في الأرض فسادا"

رفضت الفنانة بشرى وصف نائب في البرلمان المصري الوسط الفني انهم " ساعون في الأرض فسادا" ولكنها بنفس الوقت اعترفت بوجود حالات تسيء إلى سمعة نجوم الفن، وطالبت بالتفرقة بين الجاد وبين المستهتر، والا يدفع الفنان الحقيقي الملتزم ثمن ما يفعله زملائه من أفعال مسيئة.

بشرى ترفض اتهام الوسط الفني بشكل جماعي
بشرى ترفض اتهام الوسط الفني بشكل جماعي

بشرى وجهت الرسالة بطريقة غير مباشرة عبر خاصية الأستوري بحسابها علبى موقع إنستقرام قائلة: الفن مش مهنة من لا مهنة له، مش كل من ركب حصان خیال، ومش هندفع فواتير الفشلة والمعقدين والجهلة، كل واحد يحاسب على مشاريبه، أصل في النهاية كل واحد بيتعلق من عرقوبه، مش عرقوب اللي جنبه.

بشرى
رد بشرى على اتهام الوسط الفني بالفساد

يذكر أن النائب رياض عبد الستار وقع في زلة لسان أثناء مطالبته بمساهمة رجال الأعمال والفنانين في دعم صندوق ضحايا ومصابي العمليات الحربية والأمنية، وقال خلال كلمته: مش معقول أن ينص القانون على خصم نسبة من موظفي الدولة، أين رجال الأعمال وأين الفنانين، مش معقول يسقط كل يوم شهداء ونترك الفنانين يسعون في الأرض فسادًا.

 

وبعد تقدم نقيب الممثلين أشرف زكي بشكوى رسمية لرئيس مجلس النواب المصري تقدم النائب باعتذار مكتوب بخط اليد، ولكن الاعتذار لم يرض نجوم الوسط الفني، واعتبروه مجرد محاولة للهروب من تحمل تبعات تصريحاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X