فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هالة صدقي بعد رعاية حماها: العداء ينتهي في وقت المرض أو الموت

هالة صدقي لا تجد مبررا لشكرها على رعاية حماها في مرضه

علقت الفنانة هالة صدقي للمرة الأولى على واقعة مبادرتها بإنقاذ حماها من أزمة صحية طارئة رغم اشتعال الأزمات بينها وبين زوجها، مؤكدة أن ما فعلته هو الواجب ولا تستحق الشكر عليه، وأشارت إلى أن الانسان يجب أن ينسى الخلافات في وقت المرض أو الموت.

هالة صدقي
هالة صدقي تلمح لانتهاء العداء مع زوجها سامح سامي

هالة ردت بشكل غير مباشر على رسالة الشكر التي وصلتها من زوجها سامح سامي، وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بشكركم من كل قلبي علي كل الحب اللي بعتهوه لي الفتره اللي فاتت ، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر.

يذكر أن سامح قام بتوجيه الشكر والتقدير لزوجته هالة صدقي بعد موقفها النبيل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد.

 

وتابع قائلاً: مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول.

 

 

وبنفس التوقيت روت هالة موقفا حرجا مع مريض بحاجة ملحة للتبرع بالدم دون أن تذكر أن المقصود هو حماها، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: من يومين تعرضت لموقف انساني واحتياج مريض لدم فصيله نادره والا تعرض للموت، مفيش دم في اغلب المستشفيات واللي عنده موفره حالاته خصوصا لو نادره، والتبرع ممنوع والمستشفى اللي تبيع الدم بياخدوا تبرع من اربعه قرايب المريض افرضوا ملهوش حد، يموت؟

 

وتدخلت الفنانة وفاء عامر محاولة استغلال الفرصة لإنهاء الأزمة المشتعلة بين هالة صدقي وزوجها، وطالبت وفاء أن يظهر سامح علنا ويقدم اعتذارا يرد فيه اعتبار زوجته أمام كل الناس، مثلما ظهر سابقا وأساء إليها وطعن في نسب طفليها إليها، والمفاجأة أن سامح رد على وفاء عامر.

 

وفاء قامت بإعادة مشاركة منشور سامح سامي عن الموقف الأصيل لزوجته هالة مع والده الذي يمر بأزمة صحية حرجة، ويحتاج للتبرع بجرعات من الدم، وعلقت قائلة: يعني انسانة وبنت أصول يا سامح وما تتعوضش يعني فنانة عظيمة وانسانة عظيمة أم أعظم.

 

وتابعت وفاء: بحبك يا هالة وبحترمك يا كريمة الخلق يا بنت الأصول، ياريت انت الي تطلع تتكلم يا سامح مش حد تاني وزي ما أهنتها رد اعتبار شخص لا يعوض.

 

وقام سامح سامي بالرد على وفاء عامر قائلا: هو مين اللي كاتب الكلام ده يا وفاء مش أنا بردو وأول لما عملت الموقف المحترم النبيل ده صممت أني أشكرها قدام العالم كله ولو أنا إنسان مش كويس كان ممكن اكتفي باني اشكرها بيني وبينها فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X