فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يحيى الفخراني يحصل على "إجازة إجبارية" بعد إصابة رنا رئيس بفيروس كورونا

يحيى الفخراني يحصل على أجازة من تصوير مسلسل نجيب زاهي زركش لحين تعقيم موقع التصوير

فور إعلان الفنانة الشابة رنا رئيس إصابتها بفيروس كورونا، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل النجم يحيى الفخراني عن منحه أجازة من التصوير اليوم هو وطاقم عمل مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مع اتخاذ كل إجراءات تعقيم موقع التصوير وكل المعدات، كما تقرر خضوع كل فريق العمل لفحص الفيروس قبل استكمال التصوير.

رنا رئيس
رنا رئيس أعلنت غصابتها بفيروس كورونا أمس

القرار تم اتخاذه بصورة عاجلة تلبية لرغبة الفنان يحيى الفخراني، خوفا من انتقال الفيروس من الفنانة الشابة رنا رئيس إلى بقية نجوم المسلسل، خاصة وأنها كانت متواجدة طوال الفترة الماضية في موقع التصوير، بعد اتخاذ قرار بزيادة ساعات التصوير حتى يتمكن الفخراني من الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل الأسبوع الأول من فبراير المقبل.

 

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن إجراء عمليات تعقيم لموقع التصوير بالكامل، وتطهير جميع المعدات، ومن المقرر أن يقوم طاقم عمل المسلسل بالكامل إجراء مسحات الـ"pcr" للاطمئنان على عدم إصابتهم بالفيروس نظرا لمخالطتهم لرنا رئيس.

 

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول محام يُنشئ دارًا لإيواء أطفال الشوارع، ويشارك في بطولته بجانب يحيى الفخراني، كل من أنوشكا، رامز أمير، إسلام إبراهيم، محمد إبراهيم يسري، رنا رئيس، وتحل الفنانة هالة فاخر ضيفة شرف العمل، ومن تأليف لعبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

رنا رئيس
رنا رئيس طالبت كل مخالطيها بتوخي الحذر

يذكر أن الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر خاصيه الاستوري على حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام، مطالبة كل من خالطها في الفترة الأخيرة الإنتباه لوضعه الصحي، علما أن رنا كانت متواجدة طوال الأيام الماضية في كواليس تصوير مسلسل النجم يحيى الفخراني الجديد " نجيب زاهي زركش".

 

رنا أعلنت ثبوت عينتها الإيجابية لفيروس كورونا قائلة: عملت مسحة انهاردة وطلع عندي کورونا ياريت اي حد اتعامل معايا يخلي بالو ادعولي بالشفاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X