اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بسمة تعود إلى السينما برعب " قبل الأربعين " .. شاهد

بسمة تعود للسينما التجارية بعد 3 مشاركات في أفلام المهرجانات

تعود الفنانة بسمة بعد فترة غياب عن السينما التجارية استمرت 10 سنوات كاملة، بفيلم "قبل الأربعين" والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي بداية من يوم 3 فبراير المقبل.

قبل الأربعين
بسمة تعود للسينما بفيلم رعب مستوحى من قصة حقيقية

وأوضحت الفنانة بسمة، أنها في «قبل الأربعين» سوف تسرق الأضواء من الجميع لما يتميز دورها فيه من حدوتة محيرة تثير الكثير من التساؤلات في أذهان الجمهور طوال الأحداث.

 

وتابعت أن لهذا السبب تراهن على دورها بقوة بتقديم قماشة مختلفة وجديدة عليها لم تقدمها من قبل، بالإضافة أن قصة هذا العمل ككل تستحق الإشادة وهذا ما سيتفق عليه الجميع بلا استثناء بعد عرضه، متمنية بأن يكلل تعبها بالنجاح والتقييم الإيجابي من الجمهور والجهات الإعلامية حين عرضه قريبًا.

 

وكشف المنتج شادي صبرة، أن الفيلم يسير في إطار تشويقي مثير، وأن القصة مستوحاة من قصص واقعية وتتلخص في إطار رعب، مؤكدًا أنه ينظر إلى العمل بنظرة مستقبلية ألا وهي عندما يتم رفع هذا العمل من دور العرض ويتم تقديمه من خلال أحد المنصات الإلكترونية وكذلك موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فسيكون متاح لجميع المشاهدين في المنازل بسهولة ويسر، متمنيًا أن يحظى بقبول لدى الأسر المصرية بكونه عمل محترم مكتسب بفكر مصري استثنائي ليحمل رسالة هادفة مواكبة مع تطورات فكر الأجيال الحالية لتترك أثرًا طيبًا في أذهانهم على المدى القريب والبعيد.

 

تدور أحداث فيلم قبل الأربعين في إطار رعب وأحداثه واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية. وطرحت الشركة المنتجة في الأسابيع الماضية البرومو التشويقي بجانب الأفيشات الدعائية الخاصة بالعمل والذي سيطر عليهم الغموض والتشويق نظراً لطبيعة الأحداث إضافة إلى طرح أفيش لكل بطل من الأبطال مما حفز نجوم هذا العمل جميعاً على نزول أفيش كل منهم على حدة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولاقت رواجاً ورد فعل إيجابي من قبل المتابعين المحبين لديهم.

 

جدير بالذكر بأن فيلم "قبل الأربعين" يتضمن نخبة من النجوم، وهم: النجمة داليا مصطفى، بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على ‏رزق، أحمد حلاوة، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وأخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

 

يذكر أن بسمة غابت عن الوسط الفني المصري عدة سنوات بسبب زواجها وانشغالها برعاية طفلتها، وبعد عودتها شاركت ببطولة عدة أفلام عرضت في المهرجانات العالمية من بينها "بعلم الوصول" عام 2019 وليل خارجي 2018، كما صورت فيلم "ماكو" ولكن لم يعرض حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"