اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رابح صقر يحيي أولى جلسات "أوايسس الرياض الغنائي" وسط تفاعل من الجمهور

رابح في أول حفل أوايسس الرياض

وسط احترازات مشددة وتطبيقاً للإجراءات والبروتكول المتبع من قبل الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا، انطلقت مساء أمس في مدينة الرياض أولى حفلات "أوايسس الرياض" الغنائي والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع شركة الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" وسط متابعة وإشراف من قبل معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة حيث أحيا الفنان السعودي رابح صقر هذا الحفل بتقديم مجموعة من أبرز أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الجمهور الذي ملأ المكان وسط أجواء شتوية باردة. ومن أغانيه التي قدمها منها أغنية "مرحبا" وأغنية "لبيه والله يا الرياض". كما قدم من ألبومه الجديد "مرحبا رابح صقر" الذي صدر مؤخراً كذلك عدداً من أعماله السابقة التي اشتهر بها.

تفاعل الجمهور


وقد شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات، والجمهور الذي كان يردد كلمات الأغاني التي غناها الفنان رابح صقر على خشبة المسرح ، وما زاد من جمالية الحفل الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الفنان رابح صقر من معالي المستشار تركي آل الشيخ عندما رحب فيه ببعض الكلمات الجميلة التي تفاعل معها الجمهور. وقد ردّ عليه الفنان رابح صقر بتحية جميلة وهو مبتسم. بعدها تمنى معالي المستشار للحضور الاستمتاع بهذا الحفل مقدماً وعده بأنه سيتم تقديم ما هو أفضل إن شاء الله.

تابعي المزيد:وسم "رابح صقر" يصعد للترند السعودي فور نفاد التذاكر.. ويوجِّه رسالته للجمهور

أول فنان يفتتح حفلات "أوايسس الرياض"


كما أشاد الفنان رابح صقر بهذا الحفل من خلال اختياره كأول فنان يفتتح حفلات "أوايسس الرياض" والالتقاء بالجمهور الذي على حد قوله اشتاق إليه حيث قال:" لقد تم الاستعداد لهذا الحفل وتنظيم عدد من البروفات الموسيقية لاسيما وأنه الحفل الجماهيري الأول الذي يشدو فيه بأغاني ألبومه الجديد.

حرصت الجهة المنظمة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية


يذكر أن جلسات "أوايسس الرياض" سوف تقام في نهاية كل أسبوع بحيث يحييها نخبة من ألمع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي ، كما أن الجهة المنظمة حرصت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في موقع الحفل، بالإضافة الى منع حضور الأطفال ممن أعمارهم 15سنة وأقل، مع ضرورة الالتزام بوضع الكمامات، وقياس درجات الحرارة عند الدخول.