غادة رجب ترزق بطفلتها الأولى "ليلى"

غادة رجب تكتمت تفاصيل الحمل

استقبلت الفنانة غادة رجب، مولودتها الأولى وأطلقت عليها اسم ليلى، بعد عام بالتمام والكمال من حفل زفافها على الشاعر عبد الله حسن، الذي أقيم بصورة مفاجئة فش شهر يناير من العام الماضي.

غادة رجب
غادة رجب تزوجت العام الماضي في شهر يناير

وتكتمت غادة رجب حملها كما تكتمت إعلان زواجها من قبل ولم تنشر أي صورة لها برفقة ابنتها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكالعادة تم إعلان الخبر عبر أصدقاء غادة رجب من داخل الوسط الفني.

 

يذكر أن غادة رجب أطلقت مؤخرا أول أغنية لها باللهجة السعودية وتحمل اسم "شمس الوصل"، من ألحان عبد الله عبود، وكلمات بدر بن شايق، وإنتاج عدسة 13، في اول تعاون لها مع غادة رجب، التي انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية باللهجة المصرية بعنوان "كلام كبار"، من كلمات زوجها عبد الله حسن، ولحن وتوزيع شريف حمدان، ولكن لم يتم طرحها على المواقع الإلكترونية حتى الآن، وفضلت غادة أن تحمل عودتها للوسط الغنائي توقيعا خليجيا.

 

يذكر ان غادة رجب اختفت عن الوسط الغنائي في مصر الفترة الماضية، وغابت للمرة الأولى عن حفلات مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، وظهرت مؤخرا بعدما فقدت الكثير من وزنها واستعادت رشاقتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام صورة حديثة لها تظهر فيها بوزنها الجديد، وعلقت عليها قائلة: شوفتي خسيت ازاي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"