فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم مصطفى تنفى مشاركها في بطولة "فارس بلا جواز"

ريم مصطفى مشغولة بتصوير دورها في مسلسل الملك

نفت الفنانة ريم مصطفى صحة الأخبار المتداولة منذ الأمس عن مشاركتها النجمة شيري عادل والمطرب مصطفى قمر بطولة مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تم البدء في تصويره منذ أيام قليلة.

ريم مصطفى
ريم مصطفى لم تتعاقد على بطولة مسلسل فارس بلا جواز

وقالت الفنانة، في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي اليوم الأحد: ينفي المكتب الإعلامي للفنانة ريم مصطفى علاقتها بمسلسل فارس بلا جواز، ويؤكد أن الفنانة مشغولة حاليا بتصوير دورها في مسلسل "الملك" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم "أهل الكهف".

ريم مصطفى
الشركة المنتجة أعلنت التعاقد مع ريم مصطفى

يذكر أن الجهة المنتجة أعلنت بدء تصوير المسلسل منذ أيام قليلة مؤكدة أنه من بطولة مصطفى قمر وشيري عادل وندى موسي ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارة ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى ومن إخراج معتز حسام، وتأليف فداء الشندويلى.

 

وسبق ان أكدت ريم، أنها حاولت في الفترة الأخيرة التوجه للأدوار التي تبرز موهبتها أكثر من الأدوار التي تعتمد على الشكل أو الجمال، وكشفت كواليس تذاع لأول مرة عن مشاركتها النجم عادل إمام بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"، وسر تقديمها الكوميديا في مسلسل "الوصية" وحقيقة عدم استعانتها بدوبلير في مشاهد الأكشن بمسلسل "شديد الخطورة" وظهرت ريم للمرة الأولى برفقة شقيقاتها.

 

أضافت ريم مصطفى، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس ويذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية: كان كثير من المقربين يقترحون علىَّ تقديم أدوار كوميدية، لأنهم يرون خفة ظلي في الحقيقة، ولكن لم تكن هناك فرصة حتى جاءني مسلسل "الوصية"، فشعرت بأنه تحد كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X