اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يارا: المنافسة مع بلقيس وأحلام بالألبومات الخليجية "ستخفف أحزان هذه الأيام"

كشفت النجمة اللبنانية يارا عن حماستها لطرح ألبومها الجديد باللهجة الخليجية بنفس توقيت طرح ألبومي النجمتين أحلام وبلقيس، مؤكدة أن المنافسة "حلوة" ومطلوبة في هذه الأوقات الحزينة التي تحتاج إلى الكثير من الموسيقى للتخفيف من أحزان الناس.

 

أحلام
أحلام تطلق أول أغنية من ألبومها الجديد اليوم

 

يارا تحدثت عن تفاصيل ألبومها الذي سيحمل اسم "غير الناس" في حوار مع برنامج the insider بالعربي، وأكدت أن الفنان زياد برجي سيكون مفاجأة ألبومها الخليجي الثالث، حيث لحن واحدة من أغاني الألبوم الثمانية.

 

 

أضافت إن تعاونها مع زياد هو الأول بمسيرتها الفنية واصفة الأغنية بـ«كثير حلوة»، وتمنت أن تكون وجه الخير عليهما وأن يلحن لها باللبناني.

 

وأشارت يارا إلى أنها ستطرح ألبوم "غير الناس" خلال أيام، وتخوض من خلاله الغناء لأول مرة باللهجة العراقية بتعاون مع الشاعر آدم والملحن شميم والموزع نور هاشم، وعبرت عن سعادتها بغنائها لهذه اللهجة التي تؤثر بها على حد قولها.

 

وقالت أن أغنية "غير الناس" رومانسية وتشبهها كثيرًا، وانتهت من تصويرها يوم الجمعة مع المخرج الشاب نويل باسيل في قلعة تاريخية في إمارة الفجيرة.

 

وردا على سؤال حول أن البومها الخليجي الثالث سيصادف مع طرح أحلام وبلقيس لألبوماتهن، قالت إن المنافسة حلوة خاصة بهذه الفترة الحزينة التي تتطلب الكثير من الموسيقى، مشيرة إلى أنه لا مشكلة لديها أن يطرح ألبومها مع ألبومات أخرى.

بلقيس
بلقيس أعلنت قرب طرح ألبومها حالة جديدة

وسبق أن أعلنت المطربة بلقيس عن اقتراب موعد طرح البومها للعام 2021 بعنوان "حالة جديدة"، خلال الفترة القليلة المقبلة، ونشرت مقطع فيديو دعائي لألبومها الجديد وعلقت قائلة عبر حسابها بموقع إنستقرام: ألبوم حالة جديدة عام 2021، وخطف المقطع انتباه عدد كبير من المتابعين خاصة وأنه يكشف عن استايل غامض في تصوير الكليب.

 

بينما دشنت المطربة أحلام أكبر حملة دعائية لألبومها الجديد "أحلام 2021" المنتظر طرح أول أغنية منه اليوم 1 فبراير بعنوان "فدوة عيونك"، ويتضمن الألبوم الجديد للمطربة أحلام عدة أغاني، من بينها "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا ادمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت الا عليك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"