اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: صور رومانسية تجمع عمرو دياب وإنجي كيوان .. فما الحكاية؟

عمرو دياب وإنجي كيوان

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل عدة صور تجمع النجم عمرو دياب مع الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان في دبي، ولفت أنظار المتابعين التناغم الواضح بينهما وحالة رومانسية التي ظهر الثنائي عليها، ليتساءل المتابعين عن طبيعة الأمر.
 

May be an image of 2 people, people standing, people sitting and footwear
عمرو دياب وإنجي كيوان من كواليس تصوير الإعلان



وتبين أن الصور ما هي إلا جزء من الحملة الدعائية الخاصة بالعطر الجديد الذي يحمل اسم «عمرو دياب»، والمتوقع الإعلان عن إطلاقه رسمياً في حفل خاص في شاطىء «NAMMOS» في دبي في الـ22 من فبراير الجاري.
 

May be an image of 2 people and people standing
عمرو دياب وإنجي كيوان من كواليس تصوير الإعلان



وتشارك إنجي، عمرو دياب بطولة الإعلان الدعائي للعطر والذي تم تصويره في دبي من إخراج طارق العريان، على أنغام أغنية عمرو دياب الجديدة التي تحمل اسم «وأنا معاك».
 

May be an image of 2 people, people sitting and outdoors
عمرو دياب وإنجي كيوان من كواليس تصوير الإعلان



إنجي كيوان إعلامية وعارضة أزياء مصرية من مواليد الإسكندرية، ومتزوجة من رجل لبناني تعرفت إليه أثناء عملها معه في أبوظبي وأثمر الزواج عن طفلين.
 

عمرو دياب يتوسط إنجي كيوان وزوجها



ومازالت الشائعات تحيط بحياة عمرو دياب العاطفية، بعد شهر واحد من انتشار شائعة أخرى حول وجود علاقة عاطفية مع ملكة جمال لاتفيا السابقة، قبل أن يتبين أن الفتاة هي كارولينا زوبكوفا Karolina Zubkova أشهر مدونات الموضة والسياحة والجمال في لاتفيا، الحاصلة على جائزة المدونين العالمية، كما نالت جائزة خاصة عن عروض أزياء الهوت كوتور.

وأنها من نشرت الصورة مع عمرو دياب عبر حسابها بموقع إنستقرام، بعدما قابلته صدفة في أحد مطاعم مدينة دبي أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد، وعلقت عليها قائلة: قابلت هذه الابتسامة الرجل المرح عمرو دياب، هل قمتم بتحميل أغنياته؟ وما هي أغنيتكم المفضلة؟.

 


وتأتي الشائعات المنتشرة حول حياة عمرو دياب العاطفية في ظل الغموض الذي يحيط بعلاقته بالفنانة المصرية دينا الشربيني، ما بين المؤشرات القوية التي تؤكد على انفصالهما عاطفياً، والصمت التام من جانب كليهما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"