مبادرة جماليّة من سييلا بيوتي... عنوانها أنت

سالي زين، رائدة الأعمال الشابة استطاعت أن تحول حلمها و شغفها إلى حقيقة، بعد أن أطلقت علامتها التجارية سييلا بيوتي. بدأت سالي هذه الرحلة بعد أن تخرجت من الجامعة بشهادة إدارة الأعمال، عملت في هذا المجال لمدة سنتين كما كان لسالي منذ سنين إهتمام شديد بكل ما له صلة بعالم الجمال و البحث الدائم عن كل ما هو جديد في المنتجات التي تطلق في السوق و فهم متطلبات و حاجات صديقاتها و بنات جيلها. إلى أن قررت عام 2017 أن تجمع شغفها للمكياج مع دراستها وعملها في إدارة الأعمال لتحقق حلمها و من هنا بدأت أولى خطوات سييلا..

سييلا بيوتي ماركة مصنعة في إيطاليا و مقرها دبي في الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق هذه الماركة في ٢ فبراير عام ٢٠٢٠

الهدف الأساسي لسييلا بيوتي هو تشجيع الفتيات من جميع الأعمار على استعمال الميك اب لإظهار ملامحهن الطبيعية بدلاً من إخفائها.

اليوم سالي تكشف لك لنا عن حملة عنوانها أنت! لتكوني أنت جزء من عائلة سييلا و تشاركي في مراحل تطورها.

 

حدثينا عن رحلتك في إطلاق سييلا كرائدة أعمال تبدأ مشروعها الخاص في عمر صغير


لقد كان طريقاً مليئاً بالحماس و التحديات. فسييلا بالنسبة لي حلم يتحقق و لكن بالطبع تحقيقه لم يكن بالأمر السهل.
كفتاة مهتمة بالميك أب و عالم الجمال منذ الصغر، كانت والدتي مثالي الأعلى في كل شيء بما فيه المكياج. كنت أراقبها عندما تطبق مكياجها و أتعلم منها. و أجرب مزج مستحضرات التجميل خاصتها حتى أحصل على منتجات جديدة و ألوان مختلفة.
و مع الوقت زاد اهتمامي بالمكياج و أصبحت أمضي العديد من الساعات بتجربة منتجات جديدة، مقارنتها، محاولة معرفة الفرق بين ألوانها . مما منحني معلومات وفيرة عن هذا المجال أتحدث بها مع الفتيات من حولي و أفهم منهم حاجات و متطلبات جيلنا. حتى قررت بعد تخرجي من الجامعة بشهادة إدارة أعمال و عملي بها لمدة سنتين، أن أجمع شغفي مع عملي و أبدأ سييلا بيوتي.


ماذا عن التحديات أو المصاعب التي اعترضت طريقك؟


لقد واجهتني العديد من التحديات منها خبرتي المحدودة في العمل، صغر سني و أنني لست خبيرة مكياج أو فتاة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.كان لدي أهداف أطمح أن أصل لها في تركيبة المنتجات، كأن يكون الروج جميل و طويل الأمد و بنفس الوقت مريح و لا يشقق الشفاه أو أن تكون الماسكارا تعطي تأثير يغني عن الرموش الإصطناعية. حين عجزت في تلك المرحلة أن أحصل على المنتجات بالمواصفات التى أريدها ، ضعفت و ترددت حتى أنني فكرت أن أتوقف. و لكن كان عندي لدي أمل و طموح و تابعت العمل إلى أن وصلت بعد سنة إلى التركيبة التي كنت أرغب بها .
و طبعاً خلال هذا الوقت سمعت العديد تعليقات مثل ما زلتي صغيرة على هذه الخطوة لم تتجاوزي عمر ال 22 سنة، لن تنجحي، لن تصلي إلى ما تريدين. و لكن في مواقف مثل هذه، على الإنسان أن يظل ثابت و مؤمن بأحلامه و أن يسعى جاهداً للوصول لها. و الحمدلله أطلقت سييلا في 2 فبراير عام 2020 و لاقت المنتجات ردود فعل إيجابية من الناس حتى أن روج "نينا" نفذت كميته بوقت قصير لأن البنات أحبوا اللون و التركيبة و قدمت لهم روج يبحثون عنه و يستاهلوه.


بالنسبة لحملة "مجموعة عنوانها أنت" ما هي فكرة هذه الحملة و ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟


حملة "مجموعة عنوانها أنت" هي الأولى من نوعها في عالم الجمال في الشرق الأوسط. من خلال هذه الحملة نعطي الفرصة لمتابعات سيلا و محبيها ليكونو جزء منها، حيث سيشاركون في تسمية المنتجات و كل منتج من هذه المنتجات سيحمل قصتهم، من خلال هذه الحملة نحن نقدم مفهوم جديد في عالم الجمال.

كخطوة أولى في هذا المجال، كما أسميت مجموعة الأرواج السائلة الموجودة لدينا بأسماء فتيات عزيزات على قلبي دعموني في مسيرة تكوين سييلا و كتبت صفاتهم كقصة الروج، حان الوقت لكي أعطي محبات سييلا الفرصة لكي يساهموا في تسمية المجموعة القادمة من الأرواج السائلة.

على كل من تحب المشاركة أن تتابع https://www.instagram.com/tv/CKy7eohFQYz/?igshid=12sr2lz9m1egg  و سيتم الإعلان عن الرابحات في 12 فبراير.

من هذه الحملة سننطلق إلى خطوات مستقبلية أوسع تسمح لمحبات و متابعات سيلا بأن يكونوا جزء منها. سيكون للجميع الفرصة للمشاركة في معظم مراحل تطوير المنتجات.


كيف لمستي دعم و محبة الناس لسييلا بيوتي و منتجاتك؟


سنة 2020 التي كانت صعبة على الجميع توقف فيها العمل على جميع الأصعدة لأن الصحة أهم من كل شيء. كما كانت فترة حساسة لم أعرف إذا كنت سأكمل عملي و حلمي في إطلاق سيلا أم سأتوقف... كل رسالة وصلتني من محبات و متابعات سييلا جعلتني أتمسك بما أقوم به أكثر. إحدى البنات قالت لي أن أرواج سييلا من أفضل الأرواج التي جربتها، بالرغم من أنها تبقى على الشفاه لفترة طويلة إلا أنها لا تشققها. بنت أخرى قالت لي أن الماسكارا جعلتها تثق برموشها و تتباهى بها. و رسائل أخرى عن الباليتات المتكاملة التي ساعدت الكثير من الفتيات على حل مشكلة أخذ منتجات متعددة في السفر أو أثناء النهار لتعديل اللوك.
و هكذا أكون حققت هدفي و قدمت منتجات عملية و سهلة و عالية الجودة تلبي حاجات البنات و أصبحت جزء من روتينهم.
ما هي نصيحتك لفتيات جيلك المحبات للميك أب مثلك؟
أنصح كل فتاة أن تكون على طبيعتها، أن تكون نفسها، و أن تثق بجمالها الطبيعي.

  

الموقع الإلكتروني:  https://siellabeauty.com/ar/

إنستغرام: Siella_beauty

فايسبوك: Siella Beauty