اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الانتقادات تلاحق سلمى أبو ضيف بسبب "كعكة كورونا"

سلمى أبو ضيف تمنت اختفاء فيروس كورونا

تلقت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف تعليقات قاسية على طريقة احتفالها بعيد ميلادها ال28، بعدما ظهرت في عدة صور عبر حسابها بموقع إنستقرام، أمام كعكة عيد ميلاد على شكل فيروس كورونا، وهو ما اعتبره بعض متابعيها إساءة غير مبررة لضحايا الفيروس، واستهانة بأرواح ضحاياه، علما أن سلمى نفسها كانت مصابة بالمرض وتعافت مؤخرا.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف احتفلت بعيد ميلادها ال 28

الانتقادات لم تتوقف عند استخدام سلمى لكعكة عيد ميلاد على هيئة فيروس كورونا، وإنما طالت إصرارها على عقد احتفال، ضم عددا كبيرا من اصدقائها ومن بينهم المطرب ويجز الذي أصيب هو الاخر بفيروس كورونا، وأكد البعض أن البلاد تشهد تصاعد في أعداد المصابين، وهناك قرارات حاسمة لمنع التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

ونشرت سلمى الصور وعلقت عليها قائلة: شكرا لكل من شاركني احتفالي بعيد ميلادي، وأمنيتي في عيد ميلادي ال٢٨ إن الكورونا تخلص في أقرب وقت إن شاء الله.

 

وسبق أن تلقت سلمى انتقادات مماثلة بسبب رفضها الإعلان عن اصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها بنفس التوقيت بفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة.

 

سلمى تجاهلت نشر خبر إصابتها ولكنها نشرت خبر تعافيها من الفيروس وظهور عينتها السلبية عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أخيرًا أنا الاَن خالية من كورونا، الحمد لله، شكرًا لكل من سأل عني، لكم مني كل الحب، وابقوا أمنين.

 

وكشفت سلمى أبوضيف بعدها إنها أصيبت بفيروس كورونا اثناء تواجدها بفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، وقررت أن تعزل نفسها داخل المدينة الساحلية ورفضت العودة إلى القاهرة لتبقى بعيدًا عن الجميع لحين تماثلها الشفاء.

 

وتلقت سلمى انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تكتمها خبر إصابتها، ونشرها العديد من الصور على البحر، ولكنها رفضت توضيح أنها أبلغت بالفعل كل مخالطيها، وأن صورها على البحر من فترة العزل الصحي حيث تتواجد بمفردها هناك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"