سيد رجب في العزل المنزلي من 5 أيام بعد ظهور أعراض كورونا ويطالب المخالطين بالحذر

طَمأن مصدر فَنّي مُقَرّب من الفَنّان سيد رجب عن حالته الصحية بأنّه بخير حالياً، وأنه تظهر عليه علامات التحسن الصحي بعد إصابته بفيروس «كورونا» مؤخراً.
وقال المصدر الفني لـ«سيدتي» إنّ الفَنّان سيد رجب أصيب بكورونا منذ 5 أيام، وذلك بعد شعوره ببعض الأعراض «البسيطة» لكورونا كالإجهاد وفقدان حاستي التذوق والشم عليه، حيث اتّخذ قراره بملازمة المنزل، والخضوع للعزل، ليتأكد بعدها بإصابته بفيروس كورونا، حيث طالبه الطبيب المعالج بالالتزام ببروتوكول وزارة الصحة والخضوع للراحة الطويلة وعدم إجهاد نفسه والاعتناء بصحته، وبنظامه الغذائي.
وطالب الفنان سيد رجب كل من خالطه الفترة الأخيرة بالخضوع للمسحة الطبية وملازمة منزله للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا من عدمها.
على الجانب الفني، يعرض للفنان سيد رجب حالياً في دور العرض السينمائية فيلم «وقفة رجالة» منذ شهر تقريباً، محققاً إيرادات كبيرة في دول الخليج بالإضافة لإشادات الجمهور بأداء جميع أبطاله، وهو من بطولة ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومن تأليف هيثم دبور.
وبالنسبة لدراما رمضان، يُشارِك سيد رجب في مسلسل «تقاطع طرق»، مع الفنانة منى زكي، الذي من المُقَرّر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"