اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل تسريحات الشعر للعروس لعام 2021

تبحث كل عروس عن تسريحة الشعر التي تناسب طول شعرها وشكل وجهها، حتى تُكمل إطلالتها وتمنحها جاذبية وجمال في ليلة الزفاف.
وتختلف تسريحات الشعر التي يُمكن اعتمادها للعروس، وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل تسريحات الشعر للعروس لعام 2021:

تابعي المزيد: تسريحات نص رفعة لعروس 2021


تسريحة الشينيون مع البف

تسريحة الشينيون مع البف
تسريحة الشينيون مع البف


تُعد تسريحة الشينيون من التسريحات الرائجة بين العرائس، نظراً لإمكانية دمجها مع غيرها من تسريحات الشعر المختلفة، وملائمتها للشعر الطويل أو متوسط الطول.
وإذا كنتِ تبحثين عن أجمل تسريحات الشعر للعروس 2021، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر فخمة وجذابة في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ اختيار تسريحة الشينيون مع تسريحة البف، بتصفيف الجزء الأمامي من شعرك بتسريحة البف، ثم جمع باقي الشعر بتسريحة الشينيون المرفوع، مع ترك بعض خصلات الغرة تنسدل بحرية على جانبي الوجه.
ويُمكنكِ وضع بعض إكسسوارات الشعر الملونة والمُصممة من اللؤلؤ حول الشينيون، لتمنح شعرك مظهراً أكثر جمالاً.

تابعي المزيد:تسريحات الشينيون للعروس صاحبة الشعر الطويل


تسريحة الجدائل مع الكعكة المنخفضة
 

تسريحة الجدائل مع الكعكة المنخفضة
تسريحة الجدائل مع الكعكة المنخفضة

لإطلالة أكثر نعومة، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الجدائل العريضة مع تسريحة الكعكة المنخفضة، بتصفيف أحد جانبي الشعر بتسريحة الجدائل العريضة، ثم جمع أطرافها مع باقي أطراف الشعر، وتصفيفها معاً بتسريحة الكعكة المنخفضة، أو الشينيون المنخفض، مع ترك خصلات بسيطة من الشعر تنسدل على جانبي الوجع والأكتاف والرقبة.

تابعي المزيد:تسريحات تُناسب القفطان المغربي


تسريحة ضفيرة التاج

تسريحة ضفيرة التاج
تسريحة ضفيرة التاج

 


تُعد تسريحة ضفيرة التاج من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين العرائس اللاتي تبحثن عن إطلالة ناعمة وبسيطة في حفلات زفافهن، فبدلاً من اعتماد التاج الفخم المُرصع بالألماس أو الكريستال، تلجأ بعض العرائس إلى تصفيف الشعر على شكل ضفيرة عريضة على مقدمة الرأس، ثم جمع أطرافها مع باقي الشعر المُصفف أيضاً على شكل ضفيرة، وتصفيفها بتسريحة الكعكة المنخفضة.
ويُمكنكِ اسخدام اكسسوارات شعر ناعمة من فروع الأشجار الصناعية الملونة، والتي يتم وضعها بشكل عشوائي حول الضفائر، مما يمنح شعركِ مظهراً جذاباً ومميزاً.

تابعي المزيد:تسريحات عرايس للوجه المربع


تسريحة نصف رفعة مع ذيل الحصان

تسريحة نصف رفعة مع ذيل الحصان
تسريحة نصف رفعة مع ذيل الحصان


لإطلالة عصرية أكثر جاذبية وجمالاً، يُمكنكِ اعتماد تسريحة نصف رفعة مع تسريحة ذيل الحصان، وهي التسريحة التي تناسب العروس صاحبة الشعر الطويل أو متوسط الطويل.
ويُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بتصفيف الجزء العلوي من شعرك بتسريحة ذيل الحصان، مع تصفيف مقدمة الشعر بتسريحة البف، ثم ترك الجزء السفلي من الشعر ينسدل على الظهر بتسريحة الويفي، مع ترك خصلات الغرة تنسدل بحرية على جانبي الوجه، أو تصفيفها بتسريحة الغرة الجانبية.
ويُمكنكِ وضع بعض أكسسوارات الورود على ذيل الحصان، سواء في الأعلى أو في منتصفه، مما يمنحكِ إطلالة أكثر جاذبية وجمالاً في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: تلميع شعر العروس بوصفات طبيعية