مشاهير /مشاهير العرب

"سبع ليالي" يعيد الفنانة مليكة العماري في رمضان المقبل

ستعرض القناة الثانية في شهر رمضان المقبل، عملاً تلفزيونياً جديداً، يجمع كلاً من الممثل المغربي أمين الناجي والفنانة سامية أقريو تحت عنوان "سبع ليالي".

ويسجل الفيلم عودة الفنانة الكبيرة مليكة العماري بعد ما يقارب أربع سنوات من الغياب، والتي اشتهرت بتقديمها للعديد من المسرحيات مع الفنان  محمد الجم والعديد من المسلسلات والأفلام مع مختلف الممثلين.

ومن الصدف الجميلة ، يجتمع أبطال الفيلم الجديد إلى جانب العمري، عدد من الأسماء الفنية التي كانت ضمن المسلسل الدرامي "سر المرجان"، والذي عرض سابقاً على القناة الثانية المغربية ، في موسمين اثنين متتاليين في السباق الرمضاني، وذلك قبل ما يقارب أربع سنوات، والذي كان من إخراج شوقي العوفير، وبطولة كل من الممثل التونسي هشام رستم، وسامية أقريو، ونورا الصقلي ومليكة العمري وأمين الناجي وعمر لطفي، وآخرون.

 

فريق مخضرم

1سامية أقريو و أمين الناجي من تصوير سبع ليالي
1سامية أقريو و أمين الناجي من تصوير سبع ليالي

ويشارك في هذا العمل الرمضاني الذي تصور أحداثه بمدينة مراكش، مجموعة من الأسماء الفنية، نذكر من بينهم الممثلة نورا الصقلي وسامية أقريو، ومليكة العماري وأمين الناجي، كريمة غيث وغيرهم من الممثلين المغاربة.

وصورت أحداث الفيلم الذي يجمع بين الدراما والكوميديا بمدينة مراكش، حيث ستجسد الممثلة سامية أقريو دور "كنزة" فيما سيلعب أمين الناجي دور "علي".

وتدور قصة العمل، الذي يشرف على إخراجه المخرج شوقي العوفير، حول الحب في زمن كورونا، إذ يحمل الكثير من المفاجآت التي يأمل فريق العمل أن تحظى بإعجاب المشاهدين، وترفع نسب مشاهدة القناة.

ويشار إلى أن قصة "سبع ليالي" تمزج في طياتها بين الكوميديا والدراما، ويعود السيناريو للكاتبة مريم الدريسي.

من كواليس الفيلم
من كواليس الفيلم

 

X