أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حساب المواطن: تغيير "الآيبان البنكي" في البرنامج مرتبط بهذا الشرط

يمكن تغيير الآيبان البنكي بشرط ان يكون مرتبط باسم مقدم الطلب
حساب المواطن

أجاب برنامج حساب المواطن، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" عن سؤال حول آلية تغيير الآيبان البنكي قي البرنامج.


وفي التفاصيل، فقد كشف برنامج "حساب المواطن" مجدداً عن خطوات تغيير"الآيبان البنكي" للحصول على الدعم، في حالة استيفاء شروط الأهلية والاستحقاق، مشيراً، إلى وجود شرط مهم لكي يتحقق هذا الأمر.


وقال برنامج "حساب المواطن"، في تغريدة عبر حساب "خدمة المستفيدين"، ردا على سؤال من مستفيد استفسر بشأن آلية تغيير "الآيبان البنكي"، بإمكانك تغيير الآيبان البنكي عن طريق حسابك (تسجيل الدخول، تفاصيل الطلب، بيانات الحساب البنكي)، بشرط ان يكون مرتبط باسم مقدم الطلب.


وأضاف برنامج "حساب المواطن"، أنه يتم صرف الدعم في حال كنت مستحق على الآيبان السابق إلى أن يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً.


وكان برنامج "حساب المواطن" قد كشف مؤخراً عن تفاصيل الدفعة الـ39 للمستفيدين من البرنامج عن شهر فبراير الجاري، موضحاً، أنه تم إيداع 1.9 مليار ريال، لنحو 10.7 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم المخصص لشهر فبراير للدفعة الـ39.


تجدر الإشارة إلى أن برنامج "حساب المواطن" كان قد أعلن قبل أشهر إيقاف التسجيل مؤقتاً في البرنامج بعد صرف الدفعة 29 من الدعم لشهر أبريل من العام الماضي.


وأوضح برنامج "حساب المواطن"، في بيان رسمي تطبيق تعديل ضوابط الدعم الجديدة للمستفيدين من دعم "حساب المواطن" والتي تشمل الفرد المستقل، كما تم إيقاف التسجيل للدفعات الجديدة مؤقتاً في الوقت الحالي، وكذلك الحد الأعلى للاستحقاق، حيث وصل عدد المستفيدين من برنامج "حساب المواطن" إلى 12.7 مليون مواطن.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X