اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فايز المالكي ومشاركة منتظرة مع ناصر القصبي بثلاث حلقات في الدراما الرمضانية

عمل درامي منتظَر يجمع نجوم الدراما السعودية خلال شهر رمضان المبارك، إذ يعود فايز المالكي للمشاركة مع ناصر القصبي في عمل درامي كوميدي تم تصويره في إمارة دبي، وأنهى فايز المالكي تصوير ثلاث حلقات متصلة ومنفصلة، من إخراج أوس الشرقي، ويعود العمل للكاتب "خلف الحربي"، وهو من إنتاج MBC، ويظهر المالكي كضيف شرف خلال ثلاث حلقات، وسيتم عرضه في وقت الذروة.

 

الوصل بين الماضي والحاضر

ناصر القصبي
ناصر القصبي

وبذلك تتمثل مشاركة فايز المالكي مع ناصر القصبي في الوصل بين الماضي والحاضر، لا سيما أنهما شكَّلا ظهوراً مميزاً وكوميدياً من خلال المسلسل الرمضاني السعودي الأشهر "طاش ما طاش"، بالإضافة إلى مسلسل "خلك معي"، الذي تم بثه في عام 2002.

ويناقش العمل الفني عدة موضوعات مختلفة في قالب درامي تتم معالجته في إطار كوميدي، ويشاركهما أيضاً راشد الشمراني وعبد الإله السناني وحبيب الحبيب وإلهام علي وغيرهم من الوجوه الشابة التي شاركت العام الماضي، ومن ضمنهم الوجوه السعودية الشابة التي تمكنت من حجز مكانها في الدراما السعودية.

وكان فايز المالكي قد قدَّم آخر أعماله في عام 2018 بمسلسل "شير شات" الكوميدي، فيما غاب عن الدراما الرمضانية ثلاثة أعوام؛ بسبب عدم وجود النص المميز، وكان حاضراً في المسرح السعودي عندما قدَّم مسرحية "وش أخبارك"، من بطولته بمشاركة نجوم الدراما السعودية والوجوه الشابة، وإخراج خالد الباز.