شاومي تطلقMi 11 في الشرق الأوسط بعرض ضوئي مذهل من برج خليفة

شاومي تطلقMi 11 في الشرق الأوسط بعرض ضوئي مذهل من برج خليفة

أعلنت شركة شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن الإصدار العالمي لهاتف Mi 11، وهو أحدث هاتف في مجموعة هواتف Mi الذكية الشهيرة. ينطلق الجهاز المتميز Mi 11 مع بعض التحسينات الرائدة على سابقه، بما في ذلك مجموعة شرائحQualcomm® Snapdragon ™ 888 وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل، وصوت سينمائي وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.




أطلق العنان لإبداعاتك مع الكاميرا الثلاثية بدقة 108 ميجابكسل ومجموعة كبيرة من المميزات المتقدمة لتصوير الأفلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي

يوفرMi 11 لعشاق التصوير والفيديو فرصة إخراج أفلام بمستوى أستوديو التصوير الاحترافي؛ من خلال إعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية، التي تتميز بأعلى دقة في العالم 108 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة. يلتقط هاتفMi 11 صوراً واضحة تماماً بتفاصيل مبهرة لا تُقارن إلا بكاميرات العدسة الأحادية العاكس DSLR ذات المستوى الاحترافي أو كاميرات Mirrorless بدون مرآة. تكمل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة التليماكرو بدقة 5 ميجابكسل إعداد الكاميرا الخلفية، مما يوفر صوراً ذات خلفيات رائعة ولقطات مع تأثير bokeh الرائع، وهي الجودة الجمالية لتمويه الأجزاء الخارجة عن إطار التركيز في الصورة. أما في الجانب الأمامي؛ فتعمل الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل وهي مثبتة في ثقب بالشاشة لزيادة مساحة الشاشة الرئيسية وتقليل الحواف، مع ضمان أن يظهر المستخدمون في أفضل صورهم عند التقاط سيلفي، أو إجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء.



شاهد واستمع إلى كل التفاصيل مع شاشة AMOLED DotDisplay المذهلة مقاس 120 هرتز 6.81/ بوصة والصوت من هارمان كاردون

يقدم Mi 11 واحدة من أفضل الشاشات في السوق التي حصلت على أعلى درجات التصنيف، بالإضافة إلى جائزة أفضل عرض من DisplayMate، وهي مؤسسة لمراجعة العروض الاحترافية الرائدة في العالم. إن شاشة AMOLED DotDisplay المتميزة بقياس 120 هرتز/ 6.81 بوصة تجعل منMi 11 هاتفاً مثيراً للإعجاب عند النظر إليه، فضلاً عن مزايا الاستخدام. تتألق شاشة شاومي الأكثر تقدماً بميزةWQHD + فائقة الدقة، وتقنية الألوان 10-bit مما يسمح بالوضوح المذهل والتغير السلس بين الألوان. تجتمع البساطة مع الراحة بفضل تقنية Super Resolutionالتي تعمل على ترقية مقاطع الفيديو منخفضة الدقة إلى جودة WQHD + دون القلق من زيادة استهلاك البيانات.


استمتع بالأداء الأكثر تقدماً في العالم


إن Mi 11 هو أول هاتف مزود بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 888 ذي الأداء الرائد وقدراته الأكثر تقدماً في العالم. يعيد Qualcomm® Snapdragon ™ 888 تعريف معايير المعالجة المتميزة تماماً من خلال وحدة معالجة الرسوماتAdreno ™ 660 والجيل السادس من محرك Qualcomm® AI ومودم X60 ليمزج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي وسرعة اتصال 5G.

يأتي Mi 11 في نوعين مختلفين من سعة التخزين: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و8 جيجابايت + 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 3200 ميجاهرتز + تخزين UFS 3.1.