وفاء الكيلاني تفتتح الموسم الثاني من "السيرة" بتصريحات صادمة لسميرة سعيد .. فيديو وصور

وفاء الكيلاني تبدأ الموسم الثاني من برنامج السيرة مع سميرة سعيد

بدأت الإعلامية وفاء الكيلاني الترويج للموسم الثاني من برنامجها "السيرة" وأعلنت عن استضافة المطربة المغربية سميرة سعيدة في الحلقة الافتتاحية المقرر عرضها يومي الخميس والجمعة المقبلين، ومن المنتظر أن تكشف سميرة عن أسرار صادمة تنشر لأول مرة تخص حياتها الشخصية والفنية.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني استضافت سميرة سعيد سابقا في برنامج الحكم

 

وفاء قامت بنشر صورة لها برفقة سميرة سعيد من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: الفنانة الكبيرة سميرة سعيد في اول حلقات الموسم الثاني من برنامج السيرة على dmc بكرة يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وعلى قناة ابوظبي يوم الجمعه الساعة 11 بتوقيت الامارات.

 

 

وقامت قناة DMC بنشر أول برومو رسمي للحلقة المنتظرة، وبدأت بمشهد كادت تبكي فيه سميرة سعيد، وبعدها اعترفت المطربة المغربية أن بدء حياتها الفنية وهي لم تتجاوز التاسعة من عمرها، جعلها لا تعيش طفولتها وقالت: منذ دخلت الفن وانا أعيش حياة الكبار.

 

 

كما تضمن البرومو تصريح صادم من سميرة سعيد عن علاقتها بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أكدت فيه أنها لم تستمع لنصيحته ولم تحب كلامه، كما كشفت سميرة عن سبب فشل علاقاتها الزوجية مؤكدة أنها لم تعثر على شخص يصلح أن يكون "توأم روحها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"